asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على كل تفاصيل Far Cry 5 !

كما اكدت شركة Ubisoft عن الكشف عن كل تفاصيل لعبة Far Cry 5 يوم 26 مايو ، ها هي تكشف لجمهورها عن اللعبة ، فهي من تطوير  استوديو Ubisoft Montreal بمساعدة كل من استوديوهات Ubisoft Toronto، Kiev، Shanghai، Reflections ؛ وسوف تصدر فى 27 فبراير العام القادم الى كلا من PC , PS4 , Xbox one .
لعبة Far Cry 5 تضم أطوار لعب عديدة حيث تحتوع على الطور الفردي و طور تعاوني للاعبين اثنين أو قتال لاعبين اخرين في طور PvP ، وايضا تحتوي على محرر الخرائط الذي يعطيك الفرصة لصنع الخلفيات التي تريدها .

اللعبة تدور فى ولاية مونتانا الأمريكية وسيكون اللاعب فى دور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County ، وعندما تصل يحدث انقلاب من قبل عصابة "The Project" المتشددة التي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف ، وسيكون عليك إفشال  خطط العصابة وإشعال فتيل المقاومة للمساعدة فى تحرير نفسك والمقاطة ايضا .

ولتحرير المقاطعة و محاربه العصابة سيكون عليك خوض معارك جوية بالطائرات ، وتستطيع قيادة سيارات أمريكية رياضية وشاحنات ضخمة ودراجات نارية رباعية وايضا قوارب للتنقل بعالم اللعبة أو الهرب من أفراد العصابة أو الحيوانات المفترسة . وسوف تحتوي ايضا على العديد من الأسلحة المتنوعة ، مسدسات ، قنابل اليدوية وايضا أدوات زراعية مثل المطرقة ومضرب بيسبول ، وايضا تتضمن اللعبة على نظام تجنيد حيث تستطيع تجنيد شخصيات لتعمل لحسابك و أيضا هناك ميزة تمكنك من التحكم بحيوانات متنوعة كالدب والكوجر تساعدك في اداء المهام .

شاهد العرض :
تعرف على كل تفاصيل Far Cry 5 ! Reviewed by Osama hamd on مايو 26, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.