asus

آخر الأخبار

أخبار

كيس مخدر الميث داخل نسخة GTA V مستعملة !

يتمحور الخبر الذي نتناوله اليوم عن عائلة تسكن بولاية فلوريدا الأمريكية اشترت نسخة مستعملة من لعبة GTA V من متجر GameStop في عطلة نهاية هذا الأسبوع ، و عندما فتح مالك اللعبة الجديد ذو الحادية عشرة اللعبة ثم نظر للإرشادات ، وجد كيسا من المخدرات "الميث"متروكة من أيًا كان من باعها .
صورة للمخدر
ربما يبدو مستحيل التصديق ، خاصة أنها المرة الثانية التي تقع فيها حادثة مشابهه عن وجود مواد مخدرة فى العاب GameStop ، لكن تم التأكد من صحة الخبر عن طريق تقارير صحفيه تستند الى تقرير الشرطة .
تقرير الشرطة
لكن حقا ، هناك العديد من الأشياء الخاطئة التي قد تكون حدثت كي تقع هذه الحادثة ، أحدهم كان عليه أن يقرر أن يتعطى الميث  ، و قرر أحدهم أيضا أن يخبأ الميث في إرشادات نسخة من GTA V ، و التي بالمناسبة مكان غبي جدا و لن يجعلك تعبر كلاب الحراسة أو لجان الشرطة .

لكن يبدو أنه كان مكان إخفاء جيدًا كفاية لدرجة أن المالك الأول للنسخة نسي ، أو أن الطرف الثاني باع اللعبة التي تحتوي الميث ، لذلك فعامل المتجر فشل في أن يقرأ تعليمات اللعبة قبل أن يضع النسخة للبيع.

في النهاية ، هناك أم اعتبرت GTA V ، لعبة ذات تقييم ESRB-18 هدية مناسبة لطفل ذي أحد عشر عامًا رغم هوس التسعينات أن الألعاب تدمر الشباب ، إنه لأمر يثير الدهشة أن ولي أمر قام بإهداء لعبة بالغين لطفل و التي تبين أنها تحتوي على الميث .

رغم أن هذه القصة كان بإمكانها أن يكون لها نهاية مأساوية ، إلا أن الطفل أعطى المخدر لأمه تلقائيًا و التي قامت بتبليغ الشرطة  . ام بدوره قام متجر GameStop بأخبار الصحافة أن كل ألعابها يتم المراجعة عليها و يقال انه عرض تبديل نسخة اللعبة للام ، لكنها رفضت العرض .

أشعر أنه يمكننا جميعًا أن نتعلم بعض الدروس من هذه الواقعة ، أهمها هو أن لا تخفي أشياءك القذرة في ألعابك .

كيس مخدر الميث داخل نسخة GTA V مستعملة ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on مايو 10, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.