asus

آخر الأخبار

أخبار

هل ستستمر Hitman بعد بيع مطورها ؟

لاشك أن الصدمة كانت ردة فعل العديد عندما صرحت Square Enix عن رغبتها ببيع فريق التطوير المعروف IO Interactive ، وعلامات الاستفهام بدأت تظهر حول مستقبل أشهر ألعابها وهي سلسلة Hitman ، وإن كانت ستنجو من هذه العملية أم لا.
جاءنا هذا اليوم السيد Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix بتصريحات تجيب عن جميع تلك الأسئلة، وقال أن الشركة قررت بيع هذا الفريق لأنها تعمل على تقليص نفقاتها وبالتالي زيادة مواردها لكي تتمكن من امتلاك طاقة إنتاجية أكبر تساعدها في رفع جودة منتجاتها من ألعاب فيديو وغيره.

وبسبب ارتباط بعض الألعاب الضخمة بالفريق الذي سيتم بيعه، قال السيد Matsuda أن سلسلة Hitman وغيرها سيتم بيعهم للمستثمر الذي يمتلك القدرة على المتابعة بها.

بالتأكيد القسم الأخير من تصريحه هو ما يجيب على السؤال الأهم، ولكن هل ستباع اللعبة برفقة مطورها معاً أم بشكل منفصل؟ ليس لدينا حالياً إجابة وإنما اكتفى رئيس الشركة بالتأكيد أن السلسلة الشهيرة لن يتم تجميدها أبداً.

فريق IO Interactive يمتلك عدة ألعاب أخرى أيضاً ولكنه عانى من فقدان عدة موظفين بعد التصريح عن خبر بيعه، وهو حالياً في موقف لا يحسد عليه كونه يعاني من الضياع وعدم الاستقرار.
وربما تخطط الشركة إلى تقديم حقوق نشر اللعبة إلى من يشتري هذا الفريق كخطوة من التحفيز على شرائه وجعله مرغوب أكثر من قبل الشركات الأخرى.
هل ستستمر Hitman بعد بيع مطورها ؟ Reviewed by dante zaher on مايو 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.