asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميًا: الإعلان عن الجزء الثانى لـ Life is Strange

قام أستوديو Dontnod بعرض فيديو يؤكد فيه أنه يوجد لعبة "Life is Strange" جديدة قيد التطوير ، ففي الفيديو الذي تجدونه بالاسفل قام كلا من Michel Koch , Raoul Barbet , Luc Baghadoust من فريق الاستوديو Dontnod بالتعبير عن امتنانهم للمجتمع الذي لعب اللعبة الأصلية و أعلنوا أنهم يعملون الآن على جزء مكمل من اللعبة ، علاوة على ذلك فقد قاموا بالتصريح أن اللعبة الأصلية اشتراها فوق الثلاثة ملايين لاعب حول العالم .
شاهد الفيديو :
لم يقم فريق الاستوديو بالإدلاء بأي تفاصيل أخرى عن العنوان الجديد و لم تقل إن كانت اللعبة ستحتفظ بصيغة الحلقات للعبة الأصلية و في مقال في مدونة ، صرح المطور عن غياب اللعبة عن 2017 E3 .

و قد صرح في المقال أنهم لا يقدرون على الإنتظار حتى الموعد المحدد دون إخبارنا عن اللعبة ، لكننا الآن نعمل بجد لكي نضمن لكم أن اللعبة ستكون هي أفضل ما نستطيع أن نقدمه لكم ، و نحن بالفعل ممتنون لانتظاركم حتى الآن و نسألكم من الوقت القليل بعد .

جزء ثانٍ من اللعبة لم يكن سرًا تمامًا ، حيث أن أعضاءً بـDontnod لمّحوا بالماضي لموسم ثانٍ ، و على كل حال فهذه هي المرة الأولى التي تصرح بها Dontnod رسميا عن الجزء الجديد .

تم إصدار "Life Is Strange" بالأساس في عام 2015 لمنصات الـPS4 و PS3 و Xbox One و Xbox 360 و الـPC ، و قد كانت لعبة مغامرات روائية مكونة من حلقات تتابع حياة المراهقة Max Caulfield .
رسميًا: الإعلان عن الجزء الثانى لـ Life is Strange Reviewed by Mohamed AbdulAal on مايو 21, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.