asus

آخر الأخبار

أخبار

جهاز جديد قوي و مبهر قادم من Nvidia !

معظم جمهور اللاعبين يحتاج الي جاهز متنقل لا يحتوي علي أسلاك او ترتيبات كثيرة لتركيبة , لكن كانت المشكلة سابقا هو الاداء لكن بعد هذا اليوم و اطلاق Max Q الاداء لن يكون مشكلة بعد الان !
لكن قبل أن نتحدث عن الاداء الجديد الذي سيقدم علينا في الـ27 من الشهر المقبل , عليكم معرفة ان هذه التكنولوجيا الجديدة ستوفر لنا اجهزة بسمك أقل يصل الي 3 أضعاف من السمك الاصلي ! وأداء اعلي يصل الي 70 في المئة من الاجهزة الحالية !

لكن كيف ؟ هذا هو السؤال دائما
؛ الاجابة ستكون باسكال Pascal تلك المعمارية التي أصبحت الورقة الرابحة لـ Nvidia خاصه كارت 1080 الذي تم تصميمة بمعمارية 16nm حتي يوفر في أستهلاك الطاقة الي أقصي الحدود و يحقق أقل درجات حرارة  بالاضافة الي ذلك يحتوي علي تكنولوجيا DDR5X في الذاكرة العشوائية التي هي أسرع بكثير من سابقتها DDR5 !

و مع هذا العتاد القوي يجب أن يتوفر مشغل أقوي و هنا يأتي دور Game Ready !التعريف الخاص بانفيديا الذي سيعطيكم اعلي أداء مطلوب للالعاب مع تحديثاته المستمرة بالاضافة الي خصاصة الكثيرة مثل بث الالعاب المباشر و أخد لقطات بـ 360 درجة !
بالتاكيد بعد هذا العتاد تتساءلون علي قدرة شاشة العرض ! , مع قدوم Max Q بكروت GTX 1080,1070,1060 وخاصية G-Sync التي تمنع الـ Tearing او التقطيع في الالعاب , ستستطيع أجهزتها الجديدة تشغيل أقوي الالعاب علي دقة 4K والواقع الافتراضي أيضا !

لكن مع كل هذا العتاد هل سيكون الاداء يصاحبة صوت مزعج !؟
بالتاكيد لم تغفل Nvidia عن هذا فقدمت لنا Whisper Mode الذي سيوفر في أستهلاك الطاقة و يحافظ علي أداء العاب سلس و من أسم التكنولوجيا الجديدة لن تسمعوا أي Noise !

التكنولوجيا الجديدة ستتوفر الي Acer Predator/Alienware/ASUS/HP Omen/Lenovo/MSI و يمكنكم الاطلاع علي المزيد من خلال هذا الرابط . و من هنا أيضا .

شاركونا رأيكم هل ستفضل هذا الجهاز علي الحاسب المكتبي ؟

جهاز جديد قوي و مبهر قادم من Nvidia ! Reviewed by Desto Tony on مايو 31, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.