asus

آخر الأخبار

أخبار

كل تفاصيل النسخة المحدودة و نسخة المجمعين لـ Project Cars 2

 
تقدم لعبة "Project Cars 2" عددا من النسخ على حسب كمية الإضافات الداخلية أو الخارجية للعبة .
أعلنت استوديوهات Bandai Namco و Slightly Mad أنه تم فتح باب الطلب المسبق للعبة "Project Cars 2" المنتظرة و كشفت عن النسخ الثلاثة المختلفة للعبة .

سنبدأ بالحديث - دون الحاجة ان نتحدث عن النسخة العادية - عن النسخة المحدودة و التي ستكون متاحة فقط في المملكة المتحدة و التي سيكون سعرها نفس سعر النسخة العادية ، و سوف تحتوي هذه النسخة على صفحة ملصقات و غلاف حديدي للعبة و مجموعة السيارات اليابانية اللتي ستحتوي على اربع سيارات من Nissan و Honda ، اثنتان منهما سيارتي سباق ، و سيارة طريق ، و سيارة Concept ( أي نموذج لسيارة مستقبلية و لكن لم تصنع ) .

و هذه صورة للنسخة المحدودة :
ثم لدينا نسخة المجمعين أو الـCollector's Edition و التي تأتي مع كل شئ من النسخة المحدودة ، مصحوبة بـEsport Live VIP Pass و كتيب صور ، و مجسم بمقياس 1/43 للـ"McLaren 720S" ذات قاعدة بكسوة لامعة ، و الـSeason Pass الخاص باللعبة و الـMotorsports Pack .

الـEsports Live VIP Pass هو ليعطيك كل المنافع من أحداث Project Cars Esports المباشرة ، أبرزها الـSlightly Mad أو الـBandai Namco ليتاح لك مقابلة فريق التطوير و الأولوية بأولية الحجز .

و هذه صورة لنسخة المجمعين :

و أخيرًا و ليس آخرا ، فلدينا نسخة الـUltra Edition ، و المتاحة حصريًا لدى أمازون ، هذه النسخة متوفر منها ألف نسخة فقط ، و التي ستأتي بصحبة كل ما سبق ، عدا مجسم السيارة الذي تم استبداله بمجسم آخر بمقياس 1/12 للـMcLaren 720S و الذي سيكون مصنوعًا من الراتنج ( مادة صمغية تشبه مزيجًا من البلاستيك و السيراميك ) .

و أيضا سيحتوي على بوستر موقع ، و قبعة مرقمة برقم النسخة ، و كتيب رسومات خاص بـMclaren تم انتاجه بالشراكة مع Mclaren و الذي سيوضح عملية تطوير الـMclaren 720S من البداية بدءًا من التصميم للهندسة
النسخ جميعها متاحة على الـPC ، و احتفالا باللعبة أصدرت مقطع فيديو يعرض نظرة داخل اللعبة على بطل العرض الـMclaren 720S .

 يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه :

لعبة Project Cars 2 سيتم إصدارها لاحقًا هذا العام على الـPC و الـPS4 و الـXbox One .
كل تفاصيل النسخة المحدودة و نسخة المجمعين لـ Project Cars 2 Reviewed by Mohamed AbdulAal on مايو 10, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.