asus

آخر الأخبار

أخبار

صدور لعبة Trackmania 2 Lagoon للـPC

اذا كنت تحب القيادة بشكل متهور و لكن تريد الحفاظ على سلامتك فـ"Trackmania2 Lagoon" متاحة الآن للـWindows PC على Uplay و Steam و Maniaplanet .
صدرت Lagoon على أنها القطعة الرابعة من مجموعة Trackmania2( بعد Valley و Canyon و Stadium ) و ترى اللاعبين يتسابقون في شتى أنحاء الجزيرة الإستوائية الرائعة ، و سوف تقودك حلبات Lagoon من الرمال للمياه و للجو عبر المضمار المجنون بقفزاته الرائعة .

توجد في Lagoon خمس و ستون مضمار سباق في طور اللعب الفردي الذي يحتوي خمس مراحل صعوبة و هذه الطرق مصممة لكي تعكس طبيعة الجزيرة الاستوائية مع عناصر اللعب الأخرى من قفزات و منحنيات .

ستجد أيضا خمسة أطوار من اللعب الجماعي ، منهم الطور الجديد المدعو بالـ"مطاردة" ( Chase ) ، و الذي يتطلب من اللاعبين أن يعملوا معًا في الفوضى حيث أن أن آخر اللاعبين في الوصول للمحطة سيكون أول من يبدأ في السباق التالي و هكذا فإن الخطة الوحيدة للعب هذه اللعبة هي السرعة المطلقة .


كما كانت دائما فإن Trackmania2 لديها تركيز كبير على المحتوى الإبتكاري و المشاركة بإتاحة المعدلات التي تتيح للاعبين كل شئ من دهان سياراتهم إلى بناء حلباتهم الخاصة ، و التحديث الجديد لـManiaplanet V.4 هو إتاحة المبتكرين أن يصممو بأنفسهم عناصر أخرى داخل اللعبة ، و أيضًا يدعم هذا التحديث أشياءً أخرى خلف الكواليس كتحسينات تقلل أوقات التحميل في اللعبة .


إذا أردت أن تجرب اللعبة فهناك أخبار جيدة لأنه يوجد Demo لها على Maniaplanet و الذي يتيح وصول كامل مجاني لطور اللعب الجماعي في شتى بيئات اللعبة ( من ضمنها Lagoon ) و تعطيك شعور اللعبة حتى تقرر شراء النسخة الكاملة .


للمزيد من المعلومات عليك بزيارة موقع Trackmania2 و يمكنك مشاهدة العرض الدعائي لـLagoon بالأسفل :

صدور لعبة Trackmania 2 Lagoon للـPC Reviewed by Mohamed AbdulAal on مايو 24, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.