asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل عن لعبة warriors all stars و عرض دعائي لها !

اليوم تعلن شركة KOEI TECMO من مؤتمرها في دبي عن تفاصيل لعبتها القادمة warriors all stars اتي ستخوض فيها تجربة لا تنسي في وضع الواحد مقابل الف 1VS 1000 فهيا نتعرف علي التفاصيل.
اللعبة ستصدر علي كلا من PS4 و الحاسب الشخصي في الـ 1 من سبتمبر لهذا العام , تدور اللعبة حول مجموعة من الابطال من مختلف الازمنة والاماكن ايضا يتم أستدعائهم لانقاذ قطعة من الارض علي وشك الدمار ! , ليجدوا أنفسهم في قتال للحصول علي القوة و أمتلاك اليد العليا ! .

مع هذه الصراعات يجب علي الاعب أن يختار حلفائه بعناية للمشاركة معه في Key Battles مع فتح قطع أخري من الارض و الفوز في القتالات سيستطيع اللاعب أضافة شخصيات اخري بجانبة ليكون فريق الاحلام الذي سيساعدة , لكن عليكم بالصبر
فأختيار الشخصيات سيؤثر علي طور اللعب و المجريات العديدة في القصة , ويبقي سر النجاح في اللعبة هو الصداقة الذي سيسمح لكم بتطوير شخصياتكم عن طريق القتال بجانب بعضكم البعض و سيكون هو سبب النصر لا محال !

جدير بالذكر أن تم أستعرض عرض دعائي جديد يرينا العديد من الشخصيات في اللعبة مثل amaki Clan features Zhao Yun, Lu Bu, Wang Yunaji and Zhou Cang و اليكم هذا العرض
تفاصيل عن لعبة warriors all stars و عرض دعائي لها ! Reviewed by Desto Tony on مايو 18, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.