asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة إضافة Zombie Chronicles للعبة BlackOps 3

لربما لم يتوقع أشد المتفاءلين في شركة Activision، ناشر لعبة Call of duty نجاح فكرة الـ Zombies أو الموتي الأحياء منذ بدايتها مع السلسلة منذ 8 سنوات بالتحديد، ولكن عزيز اللاعب، صدق أو لا تصدق، أنها باتت أحد عناصر السلسلة المهمة، واليوم فإن المطور Teryanch أصدر محتوي إضافي ضخم يحتوي علي أهم 8 خرائط من طور الزومبي بالسلسلة، تمت تحسينهم بصريًا وتقنيًا لتناسب منصات الجيل الحالي، فهل لازالت المتعة تسكن هذه الخرائط؟

أسلوب اللعب

في الحقيقة، ليس هناك الكثير ليقال عن أسلوب اللعب لأنه لم يتغير كثيرًا.ولمن لا يعرف طريقة سير طور الزومبي في السلسلة، فهو طور تعاوني يتعاون فيه أربعة لاعبين كحد أقصي ضد مجموعات هائلة من الزومبي في مكان يكونون محبوسين فيه.و تحتوي الإضافة علي 8 خرائط وهم :
من Call of Duty: World at War
  • Nacht der Untoten – محطة جوية مهجورة  مليئة بالزومبي.
  • Verruckt: أهلاً بك في Wittenau Sanitorium,وهو مشفي ألماني مظلم ومخفيف يتميز بمساحاته الضيقة وأجواءه المخيفة 
  • Shi No Numa –بحيرة يابانية تقع في غابة، تتميز بتصميمها البصري المميز.
ومن Call of Duty: Black Ops
  • Kino der Untoten –قاعة سينيما مهجورة مليئة بمخلوقات الزومبيز، وهي خريطتي المفضلة علي الإطلاق إذ أنها تقدم أجواء تحدي شديدة بسبب تصميمها المباغت والأسلحة الموجودة فيها مثل Thunder gun الذي كان أحد أفضل الأسلحة التي صممت في كود علي الإطلاق.
  • Ascension –قاعدة جوية روسية، وهي أحد أشهر الخرائط من الجزء الأول لبلاك أوبس الأولي والتي كانت أحد أفضل أجزاء السلسلة علي الإطلاق.
  • Shangri-la –  خريطة أخري تقع بالغابة ولكن هذه هي ليست كما تبدو تمامًا ، فهي تتسم بتصميمها المباغت إذ تحتوي علي المصائد .
  • Moon – هي أحد خرائطي المفضلة علي الصعيد الشخصي، وهي أول خريطة تنتقل بلاعبي كود إلي الفضاء.

ومن Call of Duty: Black Ops 2
Origins موقع سري خلقه الألمان، كانوا يجرون فيه التجارب لتصنيع "أخطر سلاح علي الإطلاق".

قد يتذكر بعضنا كل هذه الخرائط، وهي لم تتغير كثيرًا لكنها تعيد الأجواء التي افتقدناها بعض الشيء، وتعزز من مفهوم Boots on the ground الذي بات مطلب لاعبي call of duty الأول والأخير، وبتصماميم رائعة مثل تلك التصاميم الثمانية، يمكنك ضمان وقت ممتع مع الإضافة.

فيديو لأسلوب اللعب:



الرسوم والصوتيات:

معظم الخرائط تبدو كما تركناها، ولا يظهر عليها تغير ملحوظ يمكننا الإشادة به مثل ما حدث مع Modern warfare في نسختها المحسنة، ولكنه يقدم شيء يليق بالجيل الحالي في مجمله. أما عن الصوتيات فقد تم تحسين بعض العيوب التي أتذكرها خاصة في Black ops 2 ،ولكن في خرائط مثل خريطة Moon بدت لي الصوتيات غريبة بعض الشيء وغير متماشية مع طبيعة البيئة.

كلمة أخيرة

هذه الإضافة قد تكون ما يحبث عنه عشاق Call of duty الذين لم يحالفهم الحظ بتجربة الأجزاء القديمة، لكنها تُباع بسعر مرتفع جدًا لتكون مجرد عودة إلي شيء قد قمت بتجربته بالفعل (سعرها 30 دولار أمريكي!)، ولذلك فإنني لا أرشحها لعشاق كود القدامي. أما علي صعيد المحتوي فقد نجح المطور في اختيار الخرائط الأفضل بالفعل، من حيث التصاميم والأسلحة، في طور هو الأفضل الآن في سلسلة كود!


مراجعة إضافة Zombie Chronicles للعبة BlackOps 3 Reviewed by Mostafa Argoun on مايو 18, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.