asus

آخر الأخبار

أخبار

لوحة جيجابايت AORUS Z270X-Gaming 9 تفوز بالجائزة الذهبية Best Choice فى معرض كمبيوتكس 2017

اعلنت اليوم شركة جيجابايت الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن فوز اللوحة الرئيسية AORUS Z270X-Gaming 9 بالجائزة الذهبية Best Choice وذلك خلال معرض كمبيوتكس 2017 و هذه الجائزة هي الأكثر تميزاً و التى استحقتها 7 منتجات فقط من بين 400 منتج متأهل للفوز بها. 

هذا و قد تم تقييم المنتجات المشاركة من خلال ثلاثة معايير ، هى تقديم خصائص جديدة و الابتكار و الإمكانيات السوقية . و من بين منافسيها كانت لوحة جيجابايت الرئيسية Z270-Gaming 9  هى المنتج الوحيد من فئة "الحاسبات و النظم" الذى استطاع الفوز بالجائزة الذهبية Best Choice ، وقد اكتسحت اللوحه المنافسين بابتكاراتها و خصائصها الجديدة .

مدعومة بأحدث سلسلة شرائح إنتل 200 ، تحتوى اللوحة على وحدة تبريد متطورة تم تصميمها بالتعاون مع شركة EK Water Blocks و كذا إضاءات  RGB LED لأقسام متعددة من اللوحة الرئيسية و التى يمكن تخصيصها و ضبطها تبعاً لرغبتك من خلال برنامج RGB Fusion ، هذا بجانب أحدث البرامج الذكية للتحكم فى درجة الحرارة عبر تقنية Smart Fan 5 و أيضاً  تقنية جيجابايت المعروفة للتحمل الفائق . كل ذلك جعل من اللوحة الرئيسية Z270X-Gaming 9  لوحة مثالية تحتوى على كل ما يحتاجه هواة و محترفى الألعاب من أداء فائق و قوة تحمل و وحدة تبريد مائى فائقة ،وايضا التخصيص و الضبط تبعاً لرغبتك .

وقد علق السيد "هنرى كاو" نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى الشركة على الحدث قائلاً : 
"يسعدنا فوز لوحتنا الرئيسية AORUS Z270X-Gaming 9 بجائزة Best Choice فى معرض كمبيوتكس 2017 . لقد قمنا بتطوير اللوحة لتلبية احتياجات و طموحات محبى الألعاب و توفير بدائل متعددة لتخصيص أنظمة حاسباتهم تبعاً لرغبتهم و هو الأمر الضرورى لمحبى جيجابايت المخلصين."
وقد جاء تقرير لجنة التحكيم عن اللوحة انها تجمع ما بين الجودة و التصميم و الأداء و الخصائص المبتكرة . من خلال المستوى العالى للتنسيق و التخطيط بين إنتل و مصنعى المكونات الأخرى ، وقد حصلت اللوحة على درجات متقدمة من جميع المشاركين من كبار مصنعى التكنولوجيا المتطورة .

وبهذا التقييم الذى منحه كبار المصنعين فى عالم التكنولوجيا للوحة جيجابايت ، يبدو جلياً دور جيجابايت الرائد فى مجال البحوث و التطوير و تقديم المزيد من المنتجات المبتكرة . كما لا يخفى عن أحد ذلك الجهد الذى تبذله جيجابايت خلال جميع مراحل تصنيع المنتج بدءاً من التخطيط و التصميم حتى إصدار المنتج و طرحة بالأسواق و لهذا استحقت جيجابايت عن جدارة هذه الجائزة .
لوحة جيجابايت AORUS Z270X-Gaming 9 تفوز بالجائزة الذهبية Best Choice فى معرض كمبيوتكس 2017 Reviewed by Osama hamd on يونيو 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.