asus

آخر الأخبار

أخبار

لماذا اطلقت جيجابايت لوحات AORUS ؟

دائما عند صدور أي سلسلة لوحات جديدة يكون الهدف منها  بالمقام الأول خدمة القطاع التي وجهت له.
و سلسلة AORUS اطلقت ليس فقط من اجل حل مشاكل اللاعبين, بل لتعطي اداء جبار مع شكل جمالي مبهر يسمح بتعديله بما يناسب اللاعبين! مع قدرات صوتية خارقة إضافةً إلي مميزات اخري لاتحصي !
أذا كنتم تشككون فيما اقول؟! فلأعرفكم بسلسلة AORUS  !

أسم السلسلة Aorus!

استوحت جيجابايت العلامة التجارية AORUS من اسم الاله حورس وتعبر عن القوة المستمدة من حورس اله الخير والعدل لدي القدماء المصريين.

قوة الاداء !
في البداية عندما يتوجه اللاعبين الي شراء اللوحة يتأكدون من قدرتها علي تشغيل كافة المكونات مثل ال CPU,RAM بكامل الاداء و بأفضل استقرار ممكن مع كسر السرعة و محاولة الوصول لأعلي اداء مع حماية المكونات !

و عند النظر الي AORUS نجد أنها تستطيع تشغيل الجيل السادس و السابع من أنتل و 4 واجهات من الذاكرة العشوائة DDR4 لتصل بها الي تردد 4133 !

و بالطبع مع كبر حجم كروت الشاشة الان و ثقلها وفرت Gigabyte درع معدني فائق التحمل لحماية واجه الكروت و ضمان الثبات



قوة التبريد العبقرية !

لكن ما فائدة الاداء الرائع بدون تبريد يحافظ عليه ! لذلك لجأت Gigabyte الي شركة EK Water Blocks لتوفير اقوي وحدة تبريد ممكنة علي اللوحة و نجحت في ذلك ! بفضل استخدام وحدة نحاسية فائقة التوصيل والثبات الجيد كل ذلك بالاضافة الي سهولة توصيلها مع وصلات G1/4" لتمضن أفضل أداء و أستقرار لتشغيل الالعاب 24 ساعة.



و حتي أن لم يتم إستخدام التبريد المائي تصميم اللوحة يسمح بتبديد الحرارة و تشتيتها مما يضمن درجات حرارة أفضل بكثير من المعتاد !
بالاضافة الي عمر أطول للوحة و المكونات.




تقنية RGB FUSION !

من منا لا يريد تخصيص حاسوبة حسب شخصيته ! بل منا من يفضل وضح الحاسب ف واجهات زجاجية بالكامل ليستمتع بمنظر اللوحة و الاضاءة !
و لذلك قدمت لنا RGP Fusion من AORUS التي ستقدم لنا حتي 16 مليون لون سترونهم في 6 مناطق ضوئية موزعة علي اللوحة !
وان كنتم من محبي الاضاءة الكثيرة فسوف تستطيعون توصيل اثنان من خيوط الاضاءة الأضافية !


و لكن كيف ستتحكمون في الاضاءة ووضعيتها ؟

هنا يأتي دور برنامج RGB Fusion الذي يتيح من خلال حاسبكم أو هاتفك النقال "الموبايل" من تغير الاضاءة حسب ما تريد من خلال 6 أنماط مختلفة

أداء صوتي مذهل !

من عادة جمهور اللاعبين حبهم للاستمتاع بأدق التفاصيل التي تحدث في اللعبة حتي يندمجوا مع عالم اللعبة, لذلك وفرت سلسلة AORUS بلوحاتها معالج صوتي Sound Core3D من عملاقة بطاقات الصوت Creative اضافة للبرنامج الصوتي Advanced Creative SBX PROSTUDIO من Creative من اجل:
- استغلال قوة المعالج الصوتى لتخفيف التحميل على معالج الحاسب.
- حل متكامل من Creative (سوفت وير و هاردوير)
-  تجربة صوتية أكثر ثراءً.

 كل هذا غير مكثفات صوتية فائقة التطور يابانية الصنع جودةً من شركة Nichicon . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.

مزايا أضافية رائعة !

تحتوي اللوحة أيضا علي برنامج Killer DoubleShot الذي سيسمح للمستخدم بتوصيل حتي 3 شبكات أنترنت و التبديل الذكي بينهم ليوفر لكم أفضل أداء أثناء اللعب او حتي بث الالعاب !و يوفر لكم البرنامج أيضا امكانية قطع الاتصال عن أي خدمة أو برنامج أخر لا تريدون أن يتصل بالانترنت في هذا الوقت.

تحتوي AORUS أيضا علي منفذ Thunderbolt 3 ! الذي سيسمح بنقل البيانات بسرعة 40Gb/S مقارنا ب 20 جيجا فقط للاصدار الاقدم ! و ذلك من خلال كابل واحد فقط !

كل ذلك بالاضافة الي منفذ  HDMI 2 و هو الاصدار الثاني الذي يدعم توصيل الفيديو بسرعة تصل الي 18Gb/S و يدعم كلا من 4K/60P كما أنه يتوافق مع المنفذ الاقدم أيضا !


تحتوي السلسلة علي مميزات كثيرة جداً خصصت للاعبين فقط! ولإعطائهم اعلي اداء ممكن يمكنك  الإطلاع عليها بشكل تفصيلي اكثر من خلال الرابط التالي: http://arabic.gigabyte.com/Motherboard/AORUS-Gaming


لماذا اطلقت جيجابايت لوحات AORUS ؟ Reviewed by Desto Tony on يونيو 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.