asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة: رصد قميص لـAssassin's Creed القادمة في Gamestop

يبدوا أنه برؤية هذا القميص في إحدى فروع "Gamestop" نستطيع أن نتأكد من بطل لعبة Assassin's Creed القادمة . و لكن حتى إصدار خبر رسمي فأظن أنه يجب علينا تصنيف هذا الخبر على أنه إشاعة ، رغم مدى واقعية هذا القميص .

بعنوان متداول اتفق المتابعون عليه رغم عدم تأكيده و هو "Assassin's Creed Empire" ، و الذي قيل أنه سيكون في مصر ، و معروف أنها ستعرض خلال فعاليات مهرجان E3 في غضون بضعة أسابيع ، و كثير من الإشاعت تنص أن اللعبة ستحتوي على عالم مفتوح ضخم ليقص قصة Assassin's Creed الرائعة .

يقال أيضًا أن Assassin's Creed Origins ستكون أضخم ألعاب السلسلة في الحجم .
و يقال أنه سيوجد في اللعبة مراكب وفقا لصورة سربت في أوائل شهر مايو ، و البطل فيها يشبه البطل في الصورة التي سربت في فبراير ، و بمحض الصدفة ؛ فالبطل على القميص يشبه البطل في الصورتين المسربتين السابقتين ، و يبدو أن اسمه  سيكون : "BA Yek" .
و قد نوهت "يوبي سوفت" في تققريرها المالي الأخير أن اللعبة ستصدر في السنة المالية الحالية ، و التي بدأت في الأول من أبريل لهذا العام ، و ستنتهي في 31 من مارس من عام 2018 .
لذلك ففي غضون سنة من الآن نتوقع صدور الجزء القادم من السلسلة ، و لكن نتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن اللعبة و تفاصيلها في عرض "يوبي سوفت" ، ضمن فعاليات مهرجان E3 2017 ، و لاحظوا كلمة "نتوقع" ، فلم يتم التأكد بعد .

و يمكنكم إلقاء نظرة كاملة على القميص بالأسفل :
إشاعة: رصد قميص لـAssassin's Creed القادمة في Gamestop Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.