asus

آخر الأخبار

أخبار

صور مسربة لـAssassin's Creed Origins تحتوي على أهرامات

يبدوا أن تسريبات الجزء القادم من "Assassin's Creed" لن تتوقف ، فلقد تم تسريب صورة جديدة لبطاقة حجز للنسخة الذهبية (Gold Edition) من اللعبة ، و اللتي تعرض - كما أشيع بيننا - أن اسم اللعبة هو "Assassin's Creed Origins" ، و تعرض اللعبة أيضًا ما يبدو أنه البطل الرئيسي للُّعبة ( الذي أشيع أن اسمه "Ba Yek" ) ، بينما يمشي نحو هرم ضخم ، ما يدل أن اللعبة ستكون في مصر ، و هو المكان المشاع منذ فترة طويلة .

وفقًا للبطاقة فإن اللنسخة الذهبية من اللعبة ستأتي مصحوبة باللعبة و "Deluxe Pack" و "Season Pass" و علبة معدنية ، لا يوجد بعد ما يعطي أي فكرة عن الإضافات عند شرائك هذه النسخة ، و لكن يبدو أن من سيطلب اللعبة مسبقًا سيحصل على مهمة إضافية بعنوان: "Secrets Of The First Pyramids" أيّا كان ما يعنيه هذا .

بعد سنة لم يصدر فيها لعبة "Assassin's Creed" ، أكدت "يوبي سوفت" أن لعبة "Assassin's Creed" جديدة ستصدر خلال السنة المالية الحالية ، أي أنها ستصدر قبل مارس 2018 .

سربت صورة في مايو مصحوبة بأخبار أن اللعبة قد يكون اسمها "Assassin's Creed Origins" ، و قد قيل في اشاعات أخرى أن اسمها سيكون "Assassin's Creed Empire" ، و الذي يبدو انه تغير .

نحن نتوقع أن تعلن "يوبي سوفت" عن اللعبة الجديدة خلال عرضها في مهرجان "E3 2017" في الثاني عشر من هذا الشهر ، لذلك تابعونا لمعرفة أجدد الأخبار .

يمكنك إلقاء نظرة كاملة على البطاقة بالأسفل :
صور مسربة لـAssassin's Creed Origins تحتوي على أهرامات Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.