asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Gigabyte تبهرنا من جديد !

اليوم تبهرنا شركة Gigabyte الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك من جديد عبر تقدمها تشكيلة جديدة من التقنيات المقدمة في Motherboards جديدة كليا ستهم جمهور اللاعبين بالاخص فهيا نتعرف علي التفاصيل ؛
في البداية هيا لنتعرف علي الورقة الرابحة الجديدة للشركة و هى سلسلة اللوحات الرئيسية X299 AORUS  للألعاب التي تتميز بخصائص ستجعلها الافضل بدون منازع في البداية تحتوي اللوحة علي :
  • - إضاءات LED الرقمية .
  • - ثلاث واجهات M.2 .
  • - و خاصية Fan Stop و تقنية Optane™ التى أصدرتها إنتل مؤخراً .
  • - بالاضافة بالطبع الي جميع الخصائص في لوحات جيجا بايت مثل USB3.1 و كسر السرعة و الجودة العالية .
Killer™xTend تكنولوجيا فريدة من نوعها !
 
في البداية التكنولوجيا الجديدة ستقدم علينا من خلال كارت GC-Killer xTendPCIe , هذه التقنية ستبدل بين الشبكات بطريقة ذكية بالاضافة الي وحدة مضاعفة تغطية الواى فاى !
جدير بالذكر أن ذه التقنية لا تزيد فقط من قوة حاسب الألعاب بحيث تسمح لأربع  وحدات أو أكثر للاتصال من خلاله بل إنها تقوم بترتيب أولويات نطاق التوصيل الشبكى بحيث تضمن عدم حدوث أى تباطؤ للألعاب و عروض الفيديو أي ستحصل علي أفضل تجربة ممكنة في الالعاب !
و بالطبع لم تنسي الشركة التوصيل الشبكي فقدمت لنا تقنية Killer 10 Gb/s الذي سيوفر تجربة غير مسبوقة للالعاب و كل هذا بفضل الشريحة AQC107 10GbE.

تقنيات الفيديو و واجهات العرض
 
الان أصبح بامكان المستخدمين مشاهدة عروض فيديو UHD بالأضافة 4K عبر واجهات HDMI2.0a كل هذا عن طريق اطلاق القوم الكاملة للكرت المدمج الخاص بالجيل السادس و السابع لمعالجات أنتل , كل هذا عبر البرنامج الجديد المقدم من Cyberlink الذي يتوافق مع اللوحات Z270X-Gaming 9 و Z270X-Gaming 8 .

بجانب كل هذه التقنيات الثورية أستمتع جميع الحاضرين بالمعرض بعروض لخصائص اللوحات و حلول التبريد المائي العديدة و أدوات قياس ماء التبريد كل هذا بجانب العروض المبهرة الاخري للهياكل الجديدة التي صممها الفنانون من كافة أنحاء العالم !

العاب الواقع الافتراضي VR

بالطبع شركة جيجابايت لم تنسي الواقع الافتراضي فقدمت لنا BRIX Gaming لألعاب الواقع الافتراضى و هو الحاسب الفائز بجائزة d&i لمعرض كمبيوتكس و التى تعتبر شهادة لخصائصه المبتكرة و تصميمه المتميز. و من خلال معالج جرافيك GeForce GTX 1060 من Nvidia و معالج Core i7 من إنتل يقدم هذا الحاسب الجديد تجربة ألعاب واقع افتراضى فريدة لا يمكن نسيانها .
شركة Gigabyte تبهرنا من جديد ! Reviewed by Desto Tony on يونيو 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.