asus

آخر الأخبار

أخبار

افضل 5 ألعاب ابهرتنا بجمال رسوماتها

كأي لاعب نسعى جميعًا إلى الحصول على أفضل الألعاب ، حبذا إن كانت رسوماتها رائعة ، لذلك في هذا المقال نستعرض لكم أفضل خمس ألعاب ذات رسومات بديعة .

اعتمدنا في هذه القائمة على الألعاب التي تملك طور قصة أو طور لعب جماعي رائع ، مصحوبًا برسومات خلابة ، و استثنينا الألعاب التي لم تصدر لأن العروض الدعائية لا تكفي للحكم على اللعبة ، و نبدأ بالعد التنازلي .

المركز الخامس :

Metal Gear Solid V

لا أحد سينكر أن "Metal Gear Solid V: The Phantom Pain" هي من أروع الألعاب على الإطلاق ، و هي لعبة مدة لعبها طويلة ، و لكنك لن تمل من أسلوب اللعب ، خاصة عندما يتاح لك الهجوم أو التسلل ، و بالنسبة للقصة ؛ فيكفينا أن نقول أنها من إنتاج "Kojima" ، و لذلك فالقصة عميقة و ممتعة جدًا ، و أما عن الرسومات ؛ فهي من أهم أسباب وضعها في القائمة لأنها رائعة حتى على أجهزة الحاسب الشخصي الضعيفة نسبيًا  .


 المركز الرابع : 

The Last of Us: Remastered

هي لدينا في المركز الرابع و ذلك لأن اللعبة قصتها تحمل الكثير من المعاني و المشاعر ، و لأن اللعبة من تطوير ستوديو "Naughty Dog" و نشر شركة "Sony" فهي حصرية للـPlaystation ، و لهذا السبب قد تجدون أن مبيعاتها أقل من ما لدينا في القائمة ، و اللعبة تحكي قصة في عالم انتشرت فيه كائنات الزومبي اللتي أصبحت حب أي مصنع للألعاب ، و تعيش أنت مغامرات بطل اللعبة "Joel" بكل مخاطرها لكي تنجو .


 المركز الثالث :

Rise of The Tomb Raider 

هي من سلسلة الألعاب الشهيرة "Tomb Raider" ، حيث تخوض فيها مغامرات المستكشفة الشابة "Lara Croft" ، على أمل أن تجد المقبرة الأثرية التي تبحث عنها ، و ستحاول الصمود في وجه الصعاب التي ستواجهك ، و اللعبة أصدرت في الذكرى العشرين من اللعبة الأولى التي يستحيل مقارنة رسومها برسوم هذه اللعبة .


 المركز الثاني :

Grand Theft Auto V

هي من أكثر الألعاب مبيعًا ، و تحمل العديد من الأرقام القياسية في المبيعات ، و لكن ليست المبيعات فقط هي ذات الأرقام الكبيرة ، فتكلفة صناعة اللعبة كانت 265 مليون دولار ، و في البداية صدرت للـPS3 و الـXbox 360 ، و لكن هذا تغير ، فلاحقًا صدرت نسخ الـPC و الـPS4 و الـXbox One و التي دعمت رسومات أفضل و أيضا كاميرا منظور الشخص الأول ، و كانت اللعبة تغييرًا في مقاييس أنماط الأونلاين ، فاللعب الجماعي في هذه اللعبة ممتاز ، و رسومها صارت واقعية جدًا في نسخ الجيل الحالي .
و قبل الولوج للمركز الأول ، إليكم بعض الألعاب الجديرة بالذكر في القائمة :
  • Battlefield 1
  • Star Wars Battlefront
  • Batman Arkham Knight
  • Watch Dogs 2
  • Horizon Zero Dawn
  • Zelda: Breath of The Wild


 المركز الأول : 

Uncharted 4: A Thief's End 

هي ثاني حصرية في قائمتنا و أيضًا من تطوير ستوديو "Naughty Dog" ، و هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث ، و اللعبة تستطيع أن تنافس أي فيلم من هوليوود ، و تقدم لك تجربة قصصية ممتازة بعد أن اعتزل "Nate" المغامرات و تزوج من رفيقة مغامراته "Elena Fisher" ، و لكن لظروف معينة اضطر للرجوع للمغامرات و البحث عن الكنز ، و الرسومات في هذه اللعبة تكاد تكسر الحاجز بين الواقع و الخيال.

و هكذا فلقد استعرضنا لكم قائمتنا لأفضل خمس ألعاب ذات رسومات رائعة ، و ننبه أن هذه القائمة من رأيي الشخصي و إذا اختلفت مع القائمة فشاركنا برأيك في التعليقات .

افضل 5 ألعاب ابهرتنا بجمال رسوماتها Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 17, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.