asus

آخر الأخبار

أخبار

قرصنة بعض ملفات Cyberpunk 2077 و التهديد بنشرها !

تم ابتزاز "CD Projekt RED" على ملفات مسروقة من لعبة "Cyberpunk 2077" القادمة و هدد برفعها إن لم تنفذ مطالبه ، و وفقًا لـ"CD Projekt RED" مطوري لعبة "The Witcher 3" - فالسلطات تم ابلاغها و لن يوافق المطورون على شروط اللص .
و قد هدد اللص أنه سينشر الملفات على الانترنت إذا لم توفر مطالبه .
و لعل حقيقة أن السلطات تم تبليغها قد تجعل اللص يفكر ألف مرة قبل تنفيذ تهديده ، إلا أن "CDP" يفكرون بواقعية ، لذلك نشرت الشركة مقالًا بأن ما سيراه الجماهير هو بعض الملفات القديمة غير المعبرة عن الحالة الحالية من تطوير اللعبة المنتظرة "Cyberpunk 2077" .

و قد قالت الشركة :
أعلمتنا شخصية أو شخصيات مجهولة أنهم يملكون بعض الملفات الخاصة بـ"CD Projekt RED" ، من بينهم ملفات مرتبطة بمراحل التطوير الأولى لـ"Cyberpunk 2077" ، و تم تهديدنا أنه إن لم ننفذ مطالب معينة سيتم نشر الملفات للعامة ، و نريت التنويه أننا لن ننفذ مطالبهم ، مما قد يقود الملفات في النهاية لأن يتم نشرها على الانترنت ، و سيتم تبليغ السلطات المعنية عن الحالة ، و على كل حال فالملفات قديمة و لا تمثل النسخة الحالية من اللعبة ،  و اذا كنتم تنتظرون لعب "Cyberpunk 2077" ، فيجدر بكم تجنب أي معلومات قادمة بشكل غير مباشر من عندنا ، و عندما يحين الوقت المناسب ستسمعون عن "Cyberpunk 2077" من عندنا رسميًا .
و آخر ما سمعناه هو أنه يوجد فريق كبير يعمل على "Cyberpunk 2077" ، و قارنوها بأنها لديها أعداد تعمل عليها أكثر من أعلى أعداد العمل على "The Witcher 3" .
و هذا بسبب مقال المطورين السابق أن "Cyberpunk 2077" ستحتاج أن تكون أفضل و أوسع و أروع مما خطط له بسبب رفع "The Witcher 3" للمقاييس .

و لاحظنا أن الشركة قالت أنها ستمدنا بالمزيد من المعلومات في الوقت المناسب ، ما يعني أنه لا يوجد أي فرصة لإصدار اللعبة في أي وقت قريب . 
قرصنة بعض ملفات Cyberpunk 2077 و التهديد بنشرها ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 09, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.