asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Iron Galaxy تحضر لمفاجأة !

دائما ما يرتبط اسم شركة Iron Galaxy بألعاب القتال الرائعة ، فهي المطور الرئيسي لجزئي اللعبة الرائعة Killer Instinct  و لعبة Divekick أيضا ، وهاهي هي تحضر لواحده جديدة ...
ففي مؤتمر صحفي اعلنت الشركة عن مشروعها الأحدث ، لعبة Extinction والتي تبدو شبيهة جدا بلعبة Attack on Titan  وسلسلة God of War .
واليوم قد تم الأعلان عن اللعبة بعرض دعائي ، اللاعبون سيقاتلون عمالقة تبلغ اطوالهم ال 150 قدم ، ومخلوقان ضخمة و غريبة اخري ، وأوضحت الشركة ان اللعبة ستعتمد علي استراتيجية اللاعب الي حد ما و قدرته علي تفريق الأعداء قبل قتالهم ، وبالرغم ان هذا العرض ليس كافيا للحكم علي اللعبة الا انه سيعطينا فكرة عما ننتظره ، فاللعبة ستكون مليئة بالوحوش المدرعة ، والرسومات الرائعة بألوان جيدة وكثيرة ، وسيكون للاعبين القدرة علي القتال علي الأرض ومن الهواء.

وستتوفر في اللعبة قصة و مهمات جانبية ، وايضا يمكن للاعب تصميم معركة خاصة به يحدد هو صعوباتها و أهدافها، وأوضحكت الشركة انها ستعلن تفاصيل اكثر عن اللعبة في حدث E3 لهذا العام المقرر عقده في الثالث عشر من يونيو حتي الخامس عشر من نفس الشهر . واللعبة ستصدر لأجهزة PS4 ، PC ، Xbox One في الربع الأول من عام 2018 .

العرض الدعائي الذي تم اصداره :

شركة Iron Galaxy تحضر لمفاجأة ! Reviewed by Mohamed Sameh on يونيو 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.