asus

آخر الأخبار

أخبار

قيمة Nintendo السوقية تتخطى قيمة Sony بمساعدة الـSwitch !

بسبب الـ"Switch" بشكل كبير تخطت قيمة شركة "Nintendo" السوقية قيمة شركة "Sony" ، و كما قلنا فلقد لعب الـ"Switch" الدور الأكبر في هذا الحدث .

حسب تقارير موقع "Nikkei" ، و صلت قيمة "Nintendo" السوقية في الجمعة الماضية 5.44 ترليون ين ياباني ؛ أي ما يوازي 48.9 مليار دولار ، و بالمقارنة فقد و صلت قيمة "Sony" السوقية يوم الجمعة 48.5 مليار دولار ، و لمن يتعجب فهذه ليست المرة الأولى التي يحدث أن تتخطى قيمة "Nintendo" قيمة "Sony" ، فلقد حدث هذا منذ أحد عشر شهرًا ، و حدث أيضًا منذ عقد من الزمن بسبب شعبية جهاز الـ"Wii" .

و في الأسبوع الماضي اعتذرت "Nintendo" عن نقص جهاز الـ"Switch" في السوق - و الذي يمكنك معرفة تفاصيله من هنا - و وعدت بزيادة أعداد أجهزة الـ"Switch" ... على الأقل في اليابان .

و قد قالت "Nintendo" :
بداية من الخريف و بعده سنستمر بالعمل على الـ"Switch" لضمان و صول العدد الأكبر من الأجهزة إلى زبائننا حتى نهاية العام .
تخطى الـ"Switch" الـPS4 و الـXbox One في المبيعات شهرين على التوالي في الولايات المتحدة ، و لكن لهذا الشهر كان الـ"PlayStation 4" هو المتصدر في مبيعات الأجهزة باليابان .

باعت "Nintendo" عدد 2.4 مليون وحدة "Switch" خلال شهر إطلاقه في مارس 2017 ، و لكن لم توضح الشركة أي أرقام للمبيعات منذ هذا الوقت ، و لكن بالمقارنة أعلنت "Sony" حديثًا أنها باعت - ليست فقط شحنت - عدد 60.4 مليون وحدة "PlayStation 4" .
قيمة Nintendo السوقية تتخطى قيمة Sony بمساعدة الـSwitch ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 27, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.