asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبتي Pokemon Ultra Sun و Pokemon Ultra Moon قادمتان إلى الـ3DS في نوفمبر

تم الإعلان عن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" ، خلال مؤتمر "Nintendo Direct" يوم أمس ، فخلال المؤتمر تم الكشف عن اللعبتين الجديدتين "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" ، حيث ستقدم مغامرات جديدة و إضافات في القصة والشخصيّات لم تكن موجودة في "Pokemon Sun and Moon" .

تم عرض شخصيتي "Pokemon" جديدتين تمثلان الـ"Pokemon" الأسطوريان "Solgaleo" و "Lunala" ، الأول من فئة "Psychic/Steel" من "Pokemon Sun" و الثاني من فئة "Psychic/Ghost" من "Pokemon Moon" .

سيتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات عن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" لاحقًا هذه السنة ، و يحتمل جدًا أن يكون في "E3 2017 " .

نعتقد أيضًا أننا سنسمع أكثر عن "Pokemon Gold and Silver"  و عن "Pokken Tournament DX" ( يمكنك قراءة مقالنا عنها من هنا ) ، عبر بث "Nintendo" المباشر في الثلاثاء الموافق للثالث عشر من يونيو ( 13/6/2017) .

و لقد تم الإعلان في موقع "Nintendo Switch UK" أن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" قادمتان إلى الـSwitch ،  و لكن تم الإعلان عن هذا الخطأ على أنه خطأ كتابي لأن اللعبة حصرية للـ"Nintendo 3DS" و لن تقدم للـSwitch .

"Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" قادمتان في السابع عشر من نوفمبر (17/11/2017) ، و سيتم إصدارهما حصريًا للـ"Nintendo 3DS" .
لعبتي Pokemon Ultra Sun و Pokemon Ultra Moon قادمتان إلى الـ3DS في نوفمبر Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 07, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.