asus

آخر الأخبار

أخبار

في عيد ميلادها الثاني Rocket League تقدم محتوى جديد !

لعبة سباق/رياضة السيارات "Rocket League" تحتفل بعامها الثاني حيث صرح المطور "Psyonix" أنه يوجد الكثير لينتظره اللاعبون من الإضافات .
قادمًا إلى الـPC و الـPS4 و الـXbox One في الخامس من يوليو ، فالتحديث المجاني القادم سيحمل معه حلبة جديدة و إنجازات و جوائز و سيارات جديدة و خيارات تعديل و موسيقى و المزيد .

و نرى بهذا الفيديو الإضافات الجديدة :

و كما عرض في الفيديو ، فلقد رأينا "Champions Field" وهو ستاد معاصر و سيكون مجانيًا تمامًا للّعب التنافسي و المباريات الخاصة و المفتوحة ، و للاعبي "Rocket League" الإحترافيين في بداية الموسم الخامس ( Season 5 ) الذي سيبدأ في نفس اليوم الذي سيصدر فيه التحديث ، و هو 5 يوليو .

سيتوفر للاعبين سيارتي قتال جديدتين ، و هما "Centio V17 و Animus GP" :
                     
و ستصل هذه السيارات في صناديق "Over Drive" و التي ستكون جزءًا من اللعبة ، و سيشحن في هذه الصناديق تفجيرات أهداف جديدة أيضًا في إطار التحديث الجديد .
و في هذه الصناديق سنجد أيضًا أجزاء تعديل للسيارات أكثر مما كنا نملك ، حيث ستحصل سيارتك على ذيل بإمكانك غختيار لونه ، و سيمكنك أيضًا اختيار صوت محركك ، و ستفتح المزيد من الخيارات كلما جمعت صناديق أكثر .
و أخيرًا و ليس آخرًا ، سنحصل على 18 أغنية جديدة من "Monstercat" ، و لكننا لا نملك الكثير من التفاصيل حول قائمة الأغاني .

"Rocket League" متاحة الآن للعب الجماعي الشامل ( Cross-Platforrm ) على الـPC و الـPS4 و الـXbox One .
في عيد ميلادها الثاني Rocket League تقدم محتوى جديد ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 05, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.