asus

آخر الأخبار

أخبار

جهاز Switch يعمل بعد سقوطه من ارتفاع 1000 قدم !

تم عمل اختبار صلابة لجهاز الـ"Nintendo Switch" ، و الذي كانت نتائجه أنه بإمكاننا إسقاط الجهاز من ارتفاع هائل مع إمكانية تشغيل الجهاز مجددًا ، بالأسفل ترون مقطع الفيديو من قناة "UnlockRiver" ، و الذي يصمد الـSwitch فيه بعد سقوطه من ارتفاع ألف قدم و الذي يساوي بالأمتار 304.8 مترًا ، و كما نرى فهو ارتفاع ضخم ، و لكن الـSwitch يصمد و يظل يعمل بكامل فعاليته رغم تحول يد التحكم اليسرى إلى أشلاء .

لقد قامو بلصق الجهاز بحبل ثم شبثوه بمروحية رباعية تعمل عن بعد ، و التي حلقوا بها حتى وصلوا للإرتفاع المطلوب ، ثم قامو بترك الحبل الذي يحمل الجهاز الذي سقط إلى موقف سيارات من الأسفلت الصلب ، و لكن يال المفاجأة ! لقد نجا الجهاز من الصدمة ، و نقول هذا باعتبار الفيديو خاليًا من الخدع أو التعديلات الظريفة ، فالفيديو يبدو حقيقيًا جدًا .

شاهد الفيديو :
و لم يكن هذا اختبار الصلابة الوحيد للـ"Nintendo Switch" فأصحاب قناة اليوتيوب "GizmoSlip" أسقطوا الجهاز 11 مرة من ارتفاع 5 أقدام ( منها 4 مرات على الشاشة ) قبل أن يتوقف الجهاز عن العمل ، و قد كان هذا سابقًا في مارس .

و ها هو الفيديو بالأسفل :
إن كان بإمكانك فعدم إسقاط جهازك أبدًا هو ما ننصح به ، و لكن ما رأيناه هو باعث على الإطمئنان أن جهازك قابل أن يتحمل السقوط بشكل جيد .
و بالمناسبة فإن الـ"Nintendo Switch" هو أسرع أجهزة "Nintendo" في المبيعات على الإطلاق ، فقد تخطت مبيعاته في خلال الشهر الأول الـ2.74 مليون جهاز .
جهاز Switch يعمل بعد سقوطه من ارتفاع 1000 قدم ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.