asus

آخر الأخبار

أخبار

الفرق بين نسخة الـSwitch من FIFA 18 و بين نسخ منصات الجيل الحالي

No Caption Provided
لقد علمنا منذ فبراير أن "FIFA 18" قادمة للـNintendo Switch ، و لكننا لم نستطع أن نلقى عليها نظرة عن كثب حتى اليوم ، و في قائمة المميزات فإنها تبدو تمامًا كباقي المنصات .
هناك اختلافات جذرية بين نسخة الـSwitch من "FIFA 18" و بين نسخة الـXbox One و الـPS4 و الـPC ، و أكبر هذه الإختلافات هو أن اللعبة لن تعمل على محرك "Frostbite" و أنها لن تحتوي على نمط القصة "The Journey 2" ، و لكن بعيدًا عن هذا فنسخة الـSwitch ستحتوي على كل المزايا الأخرى ، و بالدخول للحديث عن جودة الصورة فإن اللعبة ستعمل على دقة 1080p في وضع الإتصال و على 720p في وضع المحمول .

ستكون نسخة الـSwitch من "FIFA 18" مصممة خصيصًا لها ، لذلك سيمكن اللعب في وضع الإتصال أو في وضع المحمول و الـtabletop بكلا الـJoy-Cons أو بأحدها فقط ، و بالـPro controller .

 نسخة الـSwitch من "FIFA 18" ستصدر بجانب الصدور العالمي لجميع المنصات الأخرى في التاسع و العشرين من سبتمبر ، و لكل جديد من المعلومات عن معرض "E3 2017" ، تابعونا أولًا بأول .
الفرق بين نسخة الـSwitch من FIFA 18 و بين نسخ منصات الجيل الحالي Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.