asus

آخر الأخبار

أخبار

أهم الألعاب القادمة في شهر يوليو 2017

يعد شهر يوليو هو الحلقة الأضعف عادة ضمن إصدارات ألعاب الفيديو خلال العام ، ولكن علي الرغم من أن الشهر الحالي لا يحمل عناوين قوية كالشهور السابقة أو اللاحقة بعد ،ولكن هذا لايعني أنه خال من العناوين المميزة فهذا الشهر بإمتياز هو شهر ألعاب الار بي جي بجدارة .. فدعونا نتعرف سريعاً علي أهم ألعاب الشهر الحالي وفقاً لتاريخ الإصدارات المحددة .

1. Final Fantasy 12: The Zodiac Age
المنصات / PS4 
تاريخ الإصدار / 11 يوليو 

الجزء الثاني عشر من سلسلة ألعاب الار بي جي فاينال فانتسي من تطوير ونشر شركة سكوير انيكس الشهيرة ، صدر في الاصل حصرياً علي أجهزة PS2 بالعام 2006 وحقق نجاحاً واسعاً وقتها بحصده للقب لعبة العام بالإضافة إلي بيع 6 ملايين نسخة منه.ومن ثم لاحقاً بالعام 2009 صدرت النسخة العالمية من اللعبة بعنوان "International Zodiac Job System" وحصلت وقتها علي تحسينات عدة عن اللعبة الأصلية .
 وتم الإعلان عن نسخة محسنة من ذلك الإصدار بعنوان "The Zodiac Age" حيث أضافت سكوير انيكس تحسينات واسعة من خلال إضافة وظائف متميزة بجانب اللعب التكتيكي. حيث بإمكانك الأن تخصيص الوظائف المناسبة لشخصيات اللعبة بحرية أكثر من اللعبة الأصلية و ستدعم اللعبة  كذلك الكؤوس أو التروفيز ، بالإضافة إلي إعادة تسجيل الموسيقى التصويرية الخاصة باللعبة الأصلية ودمجها مع العديد من المسارات الجديدة بجانب تحسين الأداء التقني الخاص باللعبة .
 اللعبة تقدم معها إمكانية التحكم بكاميرا اللعبة بدرحة 360 بعصا التحكم علي عكس الاجزاء السابقة ، أسلوب اللعب هو المتعارف في السلسلة بنظام تعاقب الادوار حيث يمكن لللاعب أن يغير بين الشخصيات الثلاث وأمرها بالقيام بأفعال أثناء القتال في المعارك .. اللعبة تقدم معها 6 شخصيات رئيسية قابلة للعب وتدور أحداث اللعبة في العصور القديمة في فترة غزو الإمبراطورية الأركَيدية للدول المجاورة . 

2. Black the Fall
المنصات / PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار / 11 يوليو 

يشهد هذا الشهر العديد من عناوين الالعاب المستقلة القوية وواحدة منهم هي لعبة المنصات والأكشن "Black the Fall" وتأتينا من نشر شركة سكوير انيكس ومن تطوير الأستوديو المستقل "Sand Sailor"  ، قصة اللعبة  تبدو مثيرة بالإضافة إلي تصاميم العالم المذهل ، وتدور أحداث اللعبة في فترة الإضطهاد في القرن الماضي للنظام الشيوعي وبطل اللعبة هو مؤرخ قديم يقوم بالهروب من خلال الممرات المخفية، وتعتبر ردود الفعل والخداع هي إحدي أدواته في اللعبة . 
 وسيقابل صديقاً أثناء رحتله  وهو مخلوق روبوت صغير مهاجر أيضاً . فيقوموا بالهروب معاً  من هذا العالم القاتم والمميت، اللعبة تعد بتقديم العديد من الأفكار المميزة ، فقط علينا الانتظار لبداية الشهر الحالي ،ونري هل ستنجح اللعبة في تحقيق ذلك خاصة و أنها ترشحت للعديد من الجوائز خلال العام الماضي 

3. Minecraft: Story Mode – Season 2 Episode 1: Hero In Residence 
المنصات / PC, PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار / 11 يوليو 

موعدنا هذا الشهر  مع تكملة باقي أحداث الموسم الاول من لعبة ماين كرافت الخاصة بفريق التطوير الروائي Telltale Games حيث سيتم إصدار الحلقة الاولي في بدايات الشهر الحالي.
فبعد هزيمة جيسي ورفاقه للوحش Wither Storm وأصبحوا أبطالاً معروفين ، أصبحت حياتهم معقدة أكثر من السابق . فمع المزيد من المسئوليات ووقت أقل للمغامرة، بدأت الصداقات القديمة تتلاشى - حتي يحصل جيسي علي إحدي الأشياء الأثرية القديمة والتي تنتمي إلى أحد المعابد تحت الماء .فيذهب في مغامرة جديدة جنبا إلى جنب مع الزملاء القدامى والرفاق الجدد على حد سواء ..الموسم الثاني سينقسم إلي خمسة حلقات من المقرر إطلاقهم بهذا العام .

4. The End Is Nigh
المنصات / PC
تاريخ الإصدار /12 يوليو 

لعبة مستقلة أخري ضمن ألعاب هذا الشهر وهي لعبة بلاتفورم و مغامرات بسيطة تحتوي علي أكثر من 600 مرحلة مختلفة و أكثر من 12 فصل لإستكشافهم، حيث يأخذ اللاعب السيطرة على قطعة رماد ، والتي أصبحت واحدة من الأشياء القليلة التي "نجت من نهاية العالم". اللعبة قادمة بسعر 15 دولار أمريكي فقط علي أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam .كما تقدم اللعبة معها بعض الإضافات المخفية والتي عليك تجميعها أثناء رحلتك .

5. Yonder: The Cloud Catcher Chronicles 
المنصات / PC, PS4
تاريخ الإصدار / 18 يوليو 

هي عنوان مغامرات واستكشاف في عالم مفتوح من تطوير ونشر أستوديو "Prideful Sloth" وتعتبر تلك اللعبة هي أولي تجاربه في سوق ألعاب الفيديو ، اللعبة تدور أحداثها في جزيرة واسعة تسمي "Gemea" وهي مليئة بالسكان الذين واجهوا العديد من الصعوبات منذ وصول أحد القتلة الأشرار. وعليك مساعدتهم من خلال المساهمة في الزراعة وصناعة الأدوات والطبخ وصيد الأسماك ، كما يمكنك بناء علاقات مع السكان المحليين، وبدورهم سيقدمون كل شيء من الموارد لك كمكافآت. اللعبة تقدم العديد من الأسرار بداخل الجزيرة وعليك إستكشافها لإنقاذ جزيرة جيما وشعبها .

6. Splatoon 2 
المنصات / Switch
تاريخ الإصدار /21 يوليو
واحدة من أهم العاب الشهر إن لم تكن أهمهم نظراً لشعبيتها الكبيرة حول العالم خاصة بعد نجاح الجزء الأول علي جهاز الوي يو ، اللعبة هي عنوان تصويب وأكشن من منظور الشخص الثالث ، وتمتاز اللعبة بعالمها المفعم بالألوان والحيوية بالإضافة إلي الرسومات الزاهية المريحة للعين ،ومثل الجزء السابق سيكون بإمكان اللاعبين السيطرة علي شخصيات تدعي "Inklings " والتي تستخدم الحبر كإحدي أسلحتها لقتال الأعداء .
وفي هذا الجزء تمت إضافة العديد من الأسلحة الفرعية كالمسدس المزدوج بجانب العديد من أطوار اللعب مثل طور Salmon Run وهو طور تعاوني عبر الشبكة وهو عبارة عن 4 لاعبين في مواجهة موجات متعددة من الأعداء .. بجانب ذلك يعود طور الـHero Mode من جديد في ذلك الجزء والذي يضع اللاعب في معركة لمواجهة الأشرار خلال مستويات وتحديات مختلفة .
الجدير بالذكر بأن اللعبة تدعم أطوار اللعب التعاونية أو المحلية عن طريق خاصية تقسيم الشاشة بجانب دعمها لدمي الأمييبو"Amiibo " .

7. Fallen Legion 
المنصات / PS Vita, PS4 
تاريخ الإصدار / 25 يوليو

حصرية جديدة لأجهزة سوني المنزلية والمحمولة وهي عنوان أر بي جي بنظام تعاقب الأدوار تدور أحداثها في عالم خيالي حول الأميرة سيسيل والتي عليك مساعدتها لإنقاذ مملكتها المتدهورة من قبل الأعداء بداخلها .. اللعبة تتيح لك التحكم بأربعة شخصيات في معركة واحدة .. وعلي الرغم من أن اللعبة بطابع ثنائي الأبعاد ، ولكنها تتمتع كذلك برسومات فنية جميلة وعالم مذهل . 

8. Pyre
المنصات / PC, PS4
تاريخ الإصدار /25 يوليو

هي لعبة مستقلة تم تطويرها من قبل أستوديو "Supergiant Games" وهي عنوان أكشن و أربي جي ، نظام القتال في اللعبة خليط من لعبتي دوتا و روكيت ليغ ، بجانب ألعاب الفريق السابقة .
كل شخص من شخصيات اللعبة لديه قدرات مختلفة، مثل الذي يمكنه التحرك بسرعة حول ساحة القتال ولكنه يسبب ضرراً قليلاً علي الخصم، في حين أن شخصية آخري بطيئة وضخمة، ولكن يمكنه تنفيذ ضربات وضرر أكبر. وسيكون بإمكان اللاعب قادراً على تحسين هذه المهارات من خلال ملء شجرة المهارة. 
اللعبة تقدم معها طور اللاعب الواحد او يمكن اللعب ضد صديقك في طور الـVersus واختيار ما بين 20 شخصية ، بجانب ذلك تقدم اللعبة طور القصة ويدور حول مجموعة من المنفيين وعليك قيادتهم لنيل حريتهم من خلال كسب المسابقات وقتال الأخرين . اللعبة تستخدم طريقة السرد في القصة ولن تعتمد علي المشاهد السينمائية .


وبذلك نكون قد إستعرضنا لكم أفضل العاب شهر يوليو ، إسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات رأيكم في ألعاب هذا الشهر ،وهل تستحق الإقتناء أم لا ؟
أهم الألعاب القادمة في شهر يوليو 2017 Reviewed by Hussein Osman on يوليو 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.