asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة إضافة Absolution للعبة Call of duty Infinite warfare

تحتوي الإضافة الثالثة للعبة Call of duty Infinite warfare علي أربعة خرائط للأطوار العادية وهم Ember, Bermuda , Permafrost, Fore وخريطة جديدة لطور الزومبي وهي  Attack of the radioactive thing.

تتسم تلك الخرائط بتصاميمها المتوسطة، فالأغلب في تلك الخرائط هو ما تم تقديمه بأشكال أخري في خرائط سلسلة Call of duty، إلا أن الخرائط التي توفر المتعة الأكبر هي خريطتي Fore و Permafrost.

أما خريطة الزومبي فتقدم محطة جديدة من قصة الطور، وتعتبر هي أفضل شيء في الإضافة من وجهة نظري، وتحتوي علي بعض الافكار المبتكرة كصالة الألعاب الأركيدية التي تظهر بين لحظات الإنعاش، ونظام التقدم الذي يضمن نوعًا ما من المساواة بين اللاعبين.
للتعرف علي مواصفات اللعبة للتشغيل علي الحواسب وقراءة المراجعة اضغط هنا

التصاميم:

بصريًا، لا تقدم الإضافة أي شيء "مبهر" ولكنها تقدم تصاميم مختلفة إلي حد كبير علي صعير المظهر.
يعتبر تصميم Fore هو الأسوأ الأكثر أُلفه بين الخرائط حتي من حيث الألوان، وهو ما يجعلني اتساءل، كم يستغرق تصميم خرائط الإضافات في Call of duty.

العرض الدعائي للإضافة:



كلمة أخيرة

إضافات Call of duty Infinite warfare كانت فرصة صريحة لتحسين سمعة اللعبة إلي حد كبير،وقد قامت بهذه المهمة بنسة ما، ولكن التساؤل يبقي لماذا يعجز المطور عن تقديم إضافة تقلب الموازين؟ يمكننا اعتبار الإضافة الثانية هي أفضل إضافة من حيث الخرائط ولكن هذه الرة فإن المطور قد اتخذ خطوة من الخلف لأنه افتقر تمامًا للتجديد المطلوب، أي أن الخرائط لا تقدم أي شيء لم يتم تقديمه من قبل. أما طور الزومبي فهو يسير علي المنوال نفسه منذ صدور اللعبة، ويعتبر هو أفضل شيء فيها إلي الآن حتي مع صدور هذه الإضافة.

مراجعة إضافة Absolution للعبة Call of duty Infinite warfare Reviewed by Mostafa Argoun on يوليو 13, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.