asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Assassin’s Creed Origins ستبيع أفضل من Syndicate وأسوء من Unity و Black Flag !


بالأمس ، خلال مؤتمر يوبي سوفت المالي للمستثمرين والمحللين، علق كلاً من الرئيس التنفيذي للشركة "إيف غيليموت" والمدير المالي "آلان مارتينيز" توقعاتهم المشتركة للإصدار القادم من لعبة أساسينز كريد القادمة بعنوان "Origins ".

وذكر جيليموت بأن الجزء الجديد من السلسلة كان له صيت كبير في معرض E3 بهذا العام، مع استجابة جيدة حقا من اللاعبين والصحافة، والتي أعجبتهم نوعية وتوجه اللعبة، مع جوانب الآربيجي المختلفة، بالإضافة إلي حجم اللعبة وتنوع المحتوي .

"وأضاف مارتينيز بأن يوبيسوفت تتوقع بأن لعبة Assassin’s Creed Origins لتكون أكبر من Assassin’s Creed Syndicate، ولكن علي صعيد الترقب فإنها لا تزال تحت ألعاب مثل Assassin’s Creed Unity ."

"كما أشار أخيراً بأنه من المتوقع بأن اللعبة لن تتخطي مبيعات إصدار Assassin’s Creed Black Flag ،ولكن رغم ذلك فإنه من المحتمل بأن تبيع اللعبة بشكل كبير في فترة إطلاقها ."

ومن المثير للاهتمام، أوضح مارتينيز أيضا في وقت لاحق من المؤتمر الصحفي بأن تأخير لعبة روكستار المنتظرة Red Dead Redemption 2 يعطي يوبي سوفت "نافذة أفضل" لإطلاق بعض الألعاب.

لعبة Assassin’s Creed Origins تطلق رسمياً في 27 أكتوبر المقبل علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .
لعبة Assassin’s Creed Origins ستبيع أفضل من Syndicate وأسوء من Unity و Black Flag ! Reviewed by Hussein Osman on يوليو 19, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.