asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميًا عن رواية و ملحقات لـAssassin's Creed Origins

عندما تصدر في السابع و العشرين من أكتوبر لهذا العام ، ستعطيك " Assassin’s Creed Origins" الفرصة لكي تتعمق في عالم مصر القديمة من زاوية "Bayek" ابن واحة سيوة ، أحد الأوائل بالعشيرة ، و لكن إذا أردت التعمق أكثر ، سيمكنك أيضًا استكشاف هذا العالم عبر رواية ، و سلسلة قصص مصورة صغيرة ، و كتاب رسومات ، و دليل رسمي للعبة .

ستكون الرواية بعنوان "Assassin’s Creed Origins Dessert Oath" ، و هي من تأليف كاتب Assassin's Creed المؤلف "Oliver Bowden" ، و ستكون أحداث الرواية قبل أحداث الجزء الجديد من اللعبة ، و سترافق "Bayek" في رحلة بطول نهر النيل ، و ستعرضه و هو يخطوا درب والده في بحث خطير عن الإجابات .

في نفس الوقت ستبدأ "Titan Comics" بنشر أربعة أجزاء قصيرة من القصص المصورة ، من تأليف "Anne Toole" ، و ستكشف هذه القصص الستار عن السنين الأولى من تشكيل العشيرة ( الـCreed ) ، و توسعها في أقاليم أخرى ، و تقديم شخصيات جديدة و شخصيات أخرى تاريخية .
ستتضمن الملحقات كتاب رسومات ممتلئ بالأفكار و الرسومات المبدأية ، بيانات عن الشخصيات ، و تعليقات من الفنانين و المطورين ، و أشياء أخرى ، و سيصدر أيضًا دليل رسمي بالخرائط سيجعلك تجتاز اللعبة بنسبة %100 ، و المزيد مقدمًا من "PRIMA Games" .

سيتم البدأ في إنتاج و نشر هذه الملحقات عالميًا هذا الخريف .
ستكون "Assassin’s Creed Origins" متاحة في 27 أكتوبر للـPS4 و الـPC و الـXbox One .
الإعلان رسميًا عن رواية و ملحقات لـAssassin's Creed Origins Reviewed by Mohamed AbdulAal on يوليو 07, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.