asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل خمس ألعاب مجانية للحاسب الشخصي

لا ينبغي أن يكون راتبك عاليًا لكي تستمتع بروعة الألعاب ، لذلك كتبنا لكم من قبل قائمة بـ"أفضل خمس ألعاب تحت 20 دولار" ، و لكن ماذا ان لم تكن تملك هذا المبلغ ، أو تريد توفيره لشئ آخر ، في هذه الحالة لدينا قائمة بأفضل خمس ألعاب مجانية للحاسوب .

اعتمدنا في هذه القائمة الألعاب المتوفرة على الـ"Windows PC" على الأقل ، و أن تكون الألعاب قابلة للتشغيل على الأجهزة المتوسطة ، و لم نعتمد على فئة معينة من الألعاب .

المركز الخامس :

Argo

"Argo" ، لعبة طور جماعي مشتقة من سلسلة "Arma" ،بدأت لعبة "Argo" كـMod من لعبة "Arma 3" ثم وضع المطورون "Bohemia Interactive"  عينهم على الـMod ، ثم وضعوه في برنامج التطوير الخاص بهم ، حتى انتهى به الأمر كلعبة منفصلة من منظور الشخص الأول تقدم ثلاثة أنماط من طور " خمسة ضد خمسة " ، و طور تعاوني مكون من عشرة لاعبين يدعى "Combat Patrol" ، و يمكنك تحميل اللعبة مجانًا من هنا .

المركز الرابع :

League of Legends

قد تستغرب وجودها في القائمة و لكن ما العمل ، يبدوا أن لاعبيها يستمتعون جدًا بها ، صدرت اللعبة مستوحاة من "Dota" الأصلية ، و تأخذ نفس المبدأ في تقديم كنانة من الشخصيات لتختار منها ، معظم لاعبي "League of Legends" و جودها أسهل في الوصول عن "Dota" ، و لكنك ستشعر في اللعبة بالحياة ، فمع عدد 12 مليون لاعب يوميًا لن تعاني لكي تجد مباراة .

المركز الثالث : 

Marvel Heroes 2016 

لعبة الأبطال الخارقين الجماعية الضخمة من تطوير "Gazillion" تطورت بشكل كبير منذ صدورها للمرة الأولى في عام 2013 ، اللعبة التي شارك فيها مصمم "Diablo" السيد "David Brevik" ممتعة جدًا و هي من أكثر الألعاب لعبًا على متجر "Steam" ، و يمكنك لبس زي بطلك المفضل من عالم "Marvel" ، و تعمل اللعبة عملًا جيدًا في مواكبة عالم "Marvel" السينمائي بالمحتوى الجديد كما حدث بعد إصدار فيلم "Avengers: The Age of Ultron" و مسلسل "Daredevil" على "Netflix" ، و يمكنك تحميل اللعبة من هنا .

المركز الثاني :

Paladins

"Paladins" هي لعبة جماعية من فئة الـ"MOBA Shooter" ، و التي تحمل تصميمًا خياليًا مستقبليًا ، و تكون اللعبة فريقين ، كل من ستة لاعبين ، و الهدف هو غزو قاعدة الخصم ، و كان إلهام اللعبة "Battleground" و "World of War Craft" ، و تقارن اللعبة كثيرًا بـ"Over Watch" ، يمكنك قراءة مقالنا عن اللعبة من هنا ، و تحميلها من هنا .

و قبل المركز الأول لديكم بعض الألعاب الجديرة بالذكر :

  • Last man standing
  • Steel ocean
  • Heroes and generals
  • DC Universe
  • Dota 2
  • War Thunder
  • Blade & Soul 

المركز الأول :

Rift

هي لعبة "MMO" خيالية ، تشبه "World of Warcraft" و لكن في حلة جديدة ، و في النهاية صنعت لنفسها اسمًا عبر التحديث و التطوير من نفسها بعمل إضافات تحتوي على أماكن جديدة ، و مسابقات عالمية شهرية ، و الآن اللعبة مجانًا تمامًا للعب ، فيمكنك لعبها دون أن تصرف قرشًا واحدًا ، هذه اللعبة اختيار رائع و أنصحك بها بشدة ، يمكنك تحميل اللعبة من هنا .

شكر خاص لـ"Mohamed Saboteur" الذي اقترح فكرة القائمة ، و أذكر أن القائمة من رأيي الشخصي ، فإذا كان لديك رأي آخر فلا تبخل علينا به في التعليقات .

أفضل خمس ألعاب مجانية للحاسب الشخصي Reviewed by Mohamed AbdulAal on يوليو 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.