asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Killing Floor 2 ستعمل بدقة 1800p علي منصة Xbox One X !

بعدما أعلن مؤخراً فريق التطوير Tripwire Interactive بأنه سيقوم بجلب لعبته الشهيرة Killing Floor 2 إلي منصات Xbox One ،وقد تم التأكيد على تطوير اللعبة لأجهزة Xbox One X برسومات عالية الوضوح مع دعم دقة 4K .

يبدو وأنه لدينا الآن تأكيد بأن كيلينج فلور 2 لن يتم تشغيلها على دقة 4K أصلية على جهاز مايكروسوفت الجديد ، وذلك وفقاً لأحد مبرمجي الرسومات بفريق التطوير يدعي "Dave Elder" أكد المعلومات علي النحو التالي :

"Xbox One X هي منصة سهلة للتطوير والعمل عليها بنحو سلس ، حيث استغرق الأمر القليل جدا من الجهد الهندسي للحصول على قاعدة اللعبة التي تعمل علي أجهزة مايكروسوفت المحدثة ، استغرق الأمر  حوالي 4 ساعات من جهد البرمجة الكلي.
اللعبة ستعمل بدقة 1800p ، فعلنا كل ما بوسعنا لتقديم ترجبة اللعبة بدقة  4K الحقيقي، ولكن انخفاض معدل الإطارات كان كبيراً  جدا. مما أثر علي توازن اللعبة ، دقة 1800p  وقرت التوازن الأمثل بين الجودة البصرية والأداء معاً في Killing Floor 2  .

Killing Floor 2 هي لعبة بقاء على قيد الحياة تعاونية، حيث يمكنك اللعب مع ستة لاعبين أخرين .. صدرت مسبقاً لأجهزة الحاسب والبلايستيشن 4 وقادمة بيوم 29 أغسطس. علي أجهزة Xbox One بسعر 40 دولار أمريكي .
لعبة Killing Floor 2 ستعمل بدقة 1800p علي منصة Xbox One X ! Reviewed by Hussein Osman on يوليو 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.