asus

آخر الأخبار

أخبار

متجر Steam سيقدم نظاماً جديداً لتحسين إمكانية اكتشاف الألعاب

مع الآلاف من العناوين الجديدة التي تصدر لمنصة ستيم للحاسب الشخصي كل يوم، فإن متجر Steam أصبح يهيمن على سوق أجهزة الكمبيوتر بفضل تشكيلته الواسعة من الألعاب والخصومات الهائلة، ورغم ذلك تحاول شركة Valve بالعمل علي تحسين خدمات المتجر ، وكيف يمكن للمستخدمين العثور على الألعاب التي تتناسب مع أذواقهم مع إعادة هيكلة نظام " الألعاب الموصي بها ".

خلال حديثه في إحدي اللقاءات الصحفية قدم "Alden Kroll" مصمم المنتجات بشركة Valve نظرة على كيفية أنهم يخططون  لإعادة هيكلة متجر ستيم خاصة نظام التوصيات على حد سواء لتحسين اكتشاف الألعاب لمصلحة المطورين، بجانب إفادة اللاعبين أو المستهلكين في منحهم توصيات الألعاب بشكل أكثر دقة لمساعدتهم في عملية الشراء.

وعلى وجه التحديد، أوضح كرول أن الشركة ستتخذ نهج تزويد العملاء بـ "الأدوات التي يحتاجونها لتكون قادرة على تعديل وتخصيص متجرهم"، والتي سوف تشمل القدرة على التحكم وتصفية أنواع المحتوى التي يهتم أو لا يهتم بها العميل وسيتم إستبدال تلك الأدوات بالأدوات الحالية المتواجدة في واجهة المتجر .

في حين أن هناك خطط أخرى لتحسين المتجر ،حيث سيتم إعادة النظر في الألعاب المتواجدة لدي مكتبة أو حساب المستخدم وكمية الوقت الذي قضاه اللاعب في تلك العناوين .

يمكنك مشاهدة اللقاء عبر الفيديو أدناه :
متجر Steam سيقدم نظاماً جديداً لتحسين إمكانية اكتشاف الألعاب Reviewed by Hussein Osman on يوليو 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.