asus

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لأجهزة Xbox One

اليوم أطلقت مايكروسوفت تحديثاً جديداً لجهاز المنزلي Xbox One، وهو إستجابة لطلبات اللاعبين علي مدي الأشهر القليلة الماضية .. أولاً، وربما الميزة الأكثر أهمية لدي المستخدمين،  سيكون بإمكانك الآن القدرة على تعيين صورة مخصصة لديك لحسابك الشخصي علي الجهاز. 

ستتمكن من تحميل الصور من خلال جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 أو هاتف جوال أو جهاز الأكس بوكس نفسه، كما ستتمكن من تعيين صورة مخصصة كخلفية لمجموعات "Xbox Club" خاصتك .

بجانب تعيين الصور المخصصة.. بإمكان اللاعبين الأن البث المباشر مع ثلاثة أخرين عبر برنامج Mixer الخاص بمايكروسوفت ،وسيكون هناك خياراً جديداً في الملف الشخصي للاعبين لتتمكن من دعوتهم للإنضمام إلي البث الخاص بك .

ميزة أخري تمت إضافتها وهي إمكانية تعيين يد تحكم مخصصة لتسجيل الدخول تلقائياً إلي حسابك الشخصي علي جهاز الاكس بوكس ، وهي ميزة مفيدة لمن لديه حسابات متعددة علي جهاز واحد ، فإذا كنت تريد تسجيل الدخول تلقائيا إلى ملف التعريف الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو تشغيل يد تحكم محددة.

ووفقا لمايكروسوفت، فإن التحديث الجديد متاح للتحميل الآن.
كما حصل تطيبق "Xbox App "علي تحديث جديد عبر هواتف iOS و Android مضيفاً إمكانية البحث عن أصدقاء وإضافتهم ، بجانب إمكانية تصفح قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass الجديدة .
مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لأجهزة Xbox One Reviewed by Hussein Osman on يوليو 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.