asus

آخر الأخبار

أخبار

ألعاب فلاش مجانية

اذا كنت تشعر بالملل و تريد لعبة خفيفة ممتعة تقضي بها وقتك, فلابد ان تأخذ بإعتبارك بوابة "ملك الألعاب" التي تحتوي علي الآلاف من ألعاب الفلاش المجانية.


ميزة ألعاب فلاش انها رغم الوانها الغنية و افكارها الممتعة إلا انها تحتاج متطلبات تشغيل منخفضة جداً و تلعب اونلاين مباشرة طبعاً من اي مكان.

يحتوي الموقع علي تصنيفات مختلفة من ألعاب فلاش مثل  العاب سباق و العاب حرب، حيث تجلب هذه الالعاب ارتخاءا ممتازا. كما تتواجد ايضاً العاب الأكشن و الرعب مثل: نهاية مميتة  التي تواجه بها الزومبي و يجب عليك تصفيتهم من سيارتك. و لتصفيتهم يمكنك استخدام أسلحة مختلفة مثل المسدسات والقنابل اليدوية أو السكين، حيث تحصل على عدد معين من النقاط مقابل قتلك لكل واحد من الزومبي. تجميع النقاط يمكنك من الوصول الى المستوى التالي او الحصول على سلاح أفضل يدمر أكثر من زومبي واحد في آن واحد. و لكن، لا تعتقد أنها لعبة بسيطة، لانك لديك عدد محدود من الذخيرة، و الأسلحة يعاد تذخيرها ببطء ، لذلك مفتاح النجاح هو التصويب الصحيح.

كما تتوافر ايضاً العاب الفتيات المفضلة مثل عناية باربي في قسم العاب حيوان، حيث مهمتك اولا اختيار حيوان ستبحث عنه على الشاشة. بمجرد ان تجد الحيوان المصاب ستنقله إلى العيادة، حيث ستشخص وضعه الصحي. ستقوم بذلك بواسطة الأشعة السينية، و قياس درجة الحرارة وغيرها من الخطوات العملية. و من ثم عليك معالجة الحيوان و اعادته. ولكن عليك القيام بكل هذا في اقصر وقت ممكن لتتمكن من معالجة اكبر عدد من الحيوانات.
ألعاب فلاش مجانية Reviewed by GF SiteManager on أغسطس 12, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.