asus

آخر الأخبار

أخبار

أستعدوا لقدوم الموسم الثالث من FOR HONOR الذي يحمل أسم GRUDGE & GLORY

أستعدوا يا جمهور اللاعبين الي قدوم الموسم الثالث من المعشوقة FOR HONOR التي تاتينا من أستوديو Ubisoft .

الموسم الجديد الذي يحمل أسم GRUDGE & GLORY تم الاعلان عنه اليوم و هو كما اخبرتنا الشركة سيكون أكبر التحديثات التي تصدر للعبة For Honor حتى الآن مع خرائط وأبطال وعتاد جدد و ranked play والكثير من التحديثات على أسلوب اللعب ، سيحتوي الجزء الجديد علي  بطلين جديدين وهما لهايلاندر والغلادياتر، فسيتوفران مجاناً لأصحاب Season pass في 15 أغسطس، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من شرائهما باستخدام عملة اللعبة بسعر 15 ألف Steel بتاريخ 22 أغسطس.

ويعتبر انطلاق الموسم الثالث الخطوة الأولى في جدول تطوير For Honor الذي يتضمن موسماً آخراً في نوفمبر إلى جانب خطط لتوفير خوادم مخصصة في وقت لاحق ؛ والان لنتعرف علي البطليين الجديدن اكثر .


· الهايلاندر (هجين فايكنج) – يمتاز الهايلاندرز بصبرهم الكبير وقدرتهم على التبديل بين أسلوبي قتال مختلفين. يتيح لهم الأسلوب الدفاعي أداء هجمات مضادة ورد الضربات، في حين يمكنهم في الأسلوب الهجومي إطلاق أعنف هجماتهم على حساب قدرتهم على الصد. يستخدم الهايلاندرز أطول وأثقل السيوف في اللعبة: الكلايمور، والذي يعطيهم مزيجاً قاتلا من القوة والمدى.

· الغلادياتر (فارس أساسن) – يحمل الغلادياترز رمحاً ثلاثي الشعب ودرعاً، وقد جعلوا القتل هواية لهم في الحياة، والآن يأخذون قسوتهم ومهارتهم هذه إلى الحرب. وبفضل الدرع الصغير الذي يحملونه يمكنهم لكم خصومهم لتفريقهم وتنفيذ هجمات ومفاجأتهم. إن عداد قدرة التحمل الأكبر ووقت إعادة شحن الطاقة الأقصر يجعلانهم خصوماً رشيقين وخطيرين للغاية.

كما سيقدم الموسم الثالث اللعب التنافسي على كافة المنصات مع إدخال بطولات مبارزة 1v1. وستتيح المشاركة في البطولات للاعبين التنافس للحصول على تصنيفات أعلى، والتي ستتم إعادة تعيينها كل موسم، والفوز بمكافآت حصرية بالبطولة. وسيستمر اللعب التنافسي بالنمو لاحقاً هذا العام مع تقديم أطوار 4v4. وبالتزامن مع إطلاق الموسم الثالث وفي سعي لموازنة اللعبة تحضيراً للعب التنافسي، سيوفر التحديث 1.11 العديد من التحديثات الإضافية على أسلوب اللعب. كما سيتم اختبار تعديلات إضافية على أسلوب اللعب لتحسين التوازن بين أسلوبي الهجوم والدفاع بشكل أكبر خلال الموسم الثالث.

واليكم العرض الرسمي للموسم الجديد :
أستعدوا لقدوم الموسم الثالث من FOR HONOR الذي يحمل أسم GRUDGE & GLORY Reviewed by Desto Tony on أغسطس 04, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.