asus

آخر الأخبار

أخبار

جرب لعبة For Honor مجاناً على جميع المنصات

 أعلنت شركة Ubisoft أن لعبة For Honor ستحصل على عطلة نهاية أسبوع مجانية على كافة المنصات ابتداءً من 10 أغسطس. وسيتمكن اللاعبون من تجربة محتوى اللعبة بالكامل خلال هذه الفترة بما في ذلك 5 أطوار جماعية حماسية وطور حملة يمكن اللعب به بشكل فردي أو مع صديق في طور تعاوني أونلاين، بالإضافة إلى قائمة الأبطال الكاملة المتنوعة والخرائط الفريدة التي تم تحديثها على مدى 6 أشهر من التغييرات على أسلوب اللعب.

وسيتمكن اللاعبون الجدد من تحميل العبة مسبقاً ابتداءً من 8 أغسطس على PS4 و Uplay . وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه ، تحصل إصدارتي For Honor العادية والذهبية على تخفيضات عبر كافة المتاجر الرقمية. كما يمكن للاعبين الذين يقومون بشراء For Honor خلال هذه الفترة من نقل كافة تقدمهم إلى اللعبة الكاملة . للاطلاع على كافة التفاصيل حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية للعبة For Honor اضغط هنا .

وتنتهي عطلة نهاية الأسبوع المجانية بالتزامن مع إطلاق الموسم الثالث "Grudge & Glory"، وهو أكبر تحديث تحصل عليه لعبة For Honor حتى الآن. حيث يبدأ الموسم الثالث بتاريخ 15 أغسطس على كافة المنصات ويوفر أبطالاً وخرائطاً جديدة و ranked play والكثير من التحديثات على أسلوب اللعب. وستكون جميع الخرائط والـ ranked play وتحديثات أسلوب اللعب مجانية لجميع اللاعبين في بداية الموسم. أما البطلين الجديدين: الهايلاندر الفخورين والغلادياتر الجسورين، فسيتوفران مجاناً لأصحاب التذكرة الموسمية في 15 أغسطس، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من شرائهما باستخدام عملة اللعبة بسعر 15 ألف Steel بتاريخ 22 أغسطس.


وستشهد عطلة نهاية الأسبوع هذه نهائيات سلسلة For Honor Hero، وهي أول بطولة دولية للعبة For Honor يتم تنظيمها بالتعاون مع شركة ESL. ويمكن لمحبي For Honor الجدد والقدامى على حد سواء الذين يتطلعون قدماً لإلقاء نظرة على اللعب التنافسي من أعلى المستويات متابعة الحدث المباشر للموسم الثالث من اللعبة Grudge & Glory الذي سيكشف عنه في بث مباشر عبر يمكنك متابعة من هنا بتاريخ 12 أغسطس في تمام الساعة 8 ليلاً بتوقيت القاهرة ومشاهدة أفضل اللاعبين حول العالم يتنافسون في بطولات مبارزة 1v1. كما سيحصل المشاهدون على فرصتهم الأولى لمشاهدة أسلوب لعب حصري ومباشر للبطلين والخرائط الجديدة القادمة في الموسم الثالث.

جرب لعبة For Honor مجاناً على جميع المنصات Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on أغسطس 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.