asus

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت في حديث مع سوني حول إتاحة اللعب المشترك بلعبة Minecraft

ما زال الحديث متواصلاً حول إتاحة اللعب المشترك بين منصتي سوني(PS4) ومايكروسوفت (Xbox One) ، خاصة وأن سوني ما زالت رافضة لتلك الفكرة حتي الأن ، مع أنها منذ فترة وجيزة أتاحت اللعب المشترك بين منصتها وبين منصة الحاسب الشخصي في العديد من الألعاب وعلي رأسهم Street Fighter V . وعلي قائمة الألعاب المنتظرة لعبتي Minecraft و Ark: Survival Evolved ما زالا ينتظرا قرار موافقة سوني .

وخلال مقابلة صحفية مع المدير العام لقسم التسويق بالاكسبوكس "آرون غرينبرغ" ، أوضح فيها بأن الشركة لم تتخل عن إقناع سوني.
"نحن نتحدث معهم، ونريد أن نكون قادرين على توحيد اللاعبين. نحن نريد وضع اللاعبين في المقام الأول ."
مضيفاً :- "إذا استمعنا إلي لاعبي ماين كرافت ، فهم يريدون أن يكون لهم القدرة علي الإنشاء والمشاركة من جهاز إلى جهاز. إذا كانوا في المنزل، فقد يرغبون في اللعب على منصة اللعب المنزلية الخاصة بهم . إذا كان لديهم جهاز حاسوب خاص بهم، فإنهم قد يرغبون في اللعب عليه . وإذا كانوا خارجاً فعلى هواتفهم المحمولة ، قد يرغبون في تجربة الأمر نفسه ، ونحن يجب أن لا نمنع تلك التجارب. هذه هي الفكرة. "

في الوقت الراهن، ليس لدينا معلومات دقيقة عن الأسباب الحقيقية وراء رفض سوني الاختلاط مع منصات اللعب الأخري .ونذكر بأنه في معرض E3 هذا العام ، علق رئيس القسم الأوروبي بشركة سوني " جيم ريان " علي تلك المسألة مضيفا أن الأمر له علاقه بتعريض الأطفال للمشاكل والأخطار و كلام من هذا القبيل !

كما ذكر أيضا أنه في ذلك الوقت الشركتين لم يتحدثا بنشاط عن هذه المسألة. ولحسن الحظ، يبدو أن تلك المحادثات بدأت الآن .
مايكروسوفت في حديث مع سوني حول إتاحة اللعب المشترك بلعبة Minecraft Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.