asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات Nintendo Switch تصل إلي اكثر من 1.5 مليون نسخة باليابان (في أقل من ستة أشهر)

اليوم، عبر تقرير جديد نُشر من خلاله مبيعات الاجهزة بسوق الألعاب الياباني ، وقد نجح جهاز نينتندو سويتش في الوصول إلي رقم قياسي جديد .

حيث باع السويتش 69.654 نسخة خلال الأسبوع الماضي، مما يعني أن مجموع المبيعات الكلي الأن حوالي 1.527.962 وحدة مباعة اعتبارا من 27 أغسطس ( تاريخ رصد هذا التقرير ) .

ويأتي هذا الإنجاز قبل أسبوع فقط من وصول المنصة لعمر الستة أشهر ، وهو بالتأكيد يعد إنجازاً ، خاصة عند النظر إلى النقص المتقطع الذي يعاني منه الجهاز هناك . ولكن بالآونة الأخيرة تصاعدت المبيعات بشكل سريع بفضل الإطلاق الناجح للعبة "سبلاتون 2" والتي باعت لحالها أكثر من مليون نسخة في اليابان فقط .

هذا بجانب لعبة Monster Hunter XX والتي تحظي بشعبية هائلة أيضاً في اليابان ، ونجحت في بيع ما يقرب من 85 ألف نسخة بمتاجر التجزئة خلال ثلاثة أيام فقط ، (اعتباراً بأن التقرير تم رصده بيوم 27 أغسطس واللعبة صدرت في 25 أغسطس) .

ومع ذلك، فإن منصة نينتندو الجديدة لا تزال أمامها طريق طويل قبل أن تحقق مبيعات مماثلة لمنافستها الأكثر قوة، وهي منصة PS4 من سوني، والتي لديها رصيد ما يقرب من 5.250.469 وحدة تم بيعها فقط في اليابان ، وما زالت مستمرة في البيع بشكل جيد علي الرغم من مرور أكثر من ثلاثة سنوات علي إطلاقها .

ومع الإصدار الرئيسي القادم للعبة مونتسر هانتر والذي سيصدر للـPS4 في بداية العام المقبل، والجزء الجديد من لعبة سوبر ماريو لأجهزة السويتش في خريف هذا العام، فإن معركة المبيعات ستكون ساخنة.
مبيعات Nintendo Switch تصل إلي اكثر من 1.5 مليون نسخة باليابان (في أقل من ستة أشهر) Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.