asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Sonic Mania هي أخر ضحايا مستخدمي Steam ! (تحديث)

أصبحت مراجعات المستخدمين بموقع ستيم لألعاب الحاسب الشخصي ، الوسيلة الأكثر شيوعاً للتعبير عن غضب اللاعبين ، والأمثلة علي ذلك كثير بما في ذلك ألعاب Grand Theft Auto V و NieR: Automata والأن يمكننا إضافة معهم  لعبة سيجا الجديدة Sonic Mania .

كما تعلمون، لعبة Sonic Mania صدرت علي الأجهزة المنزلية الحالية قبل أسبوعين، ولكن لم تصل على جهاز الحاسب الشخصي حتى يوم أمس. وحينها إكتشف اللاعبون أن اللعبة تحتوي على حماية DRM بنظام Denuvo على الرغم من عدم وجود لمؤشر يدل علي ذلك عبر صفحة اللعبة علي موقع ستيم .

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون دينوفو: هو نظام حماية تم إستخدامه في الأعوام الأخيرة بألعاب الحاسب الشخصي ،. وحصل علي العديد من الانتقادات من قبل اللاعبين نتيجة لتأثيره علي أداء الألعاب وتعطيل خاصية اللعب الفردي (الاوفلاين) .

كما يشير مستخدمي Sonic Mania علي موقع ستيم بأن نظام دينوفو يجعل اللعبة متاحة فقط للعب أثناء الاتصال بالانترنت، والذي أثار كثير من غضب اللاعبين حتي الأن

وفي وقت لاحق، أصدرت سيجا البيان الرسمي التالي:
"نحن مثلكم، لاحظنا وجود خطأ في متجر ستيم حيث لم يتم ذكر حماية DRM في صفحة اللعبة ، ونحن بصدد إصلاح ذلك الآن" .

حاليا، على الرغم من استمرار انتقاد اللعبة ، سونيك مانيا حصلت علي تقييمات "أكثر إيجابية" من قبل المستخدمين، مع نسبة 71٪ من قبل 1.792 مستخدم قيم اللعبة بشكل إيجابي .



تحديث /
قامت سيجا منذ عدة ساعات قليلة بإصلاح الخطأ الذي كان يعيق تجربة اللعبة أثناء عدم وجود اتصالاً بالانترنت ويمكن للاعبين الأن الاستمتاع باللعبة دون اتصال الشبكة .
وكما أوضحت سيجا بأن كان هناك مشكلة في كود اللعبة الأصلي ، يمنع الناس من اللعب دون اتصال بالشبكة، مما ينكر أن حماية DRM ليس لها علاقة بذلك الأمر كما أشاع المستخدمين . بالإضافة إلى ذلك، قامت سيجا بإضافة تحذيرا بوجود نظام الحماية دينوفو إلى صفحة اللعبة علي متجر ستيم .
لعبة Sonic Mania هي أخر ضحايا مستخدمي Steam ! (تحديث) Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.