asus

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت "واثقة" من أن المقارنات سوف تقنع اللاعبين بقيمة جهاز Xbox One X


في مقابلة أخري مع السيد آرون غرينبرغ مدير قسم التسويق بشبكة الاكس بوكس في حدث جيمز كوم الذي أقيم بألمانيا في هذا الأسبوع .
وأوضح خلالها  بأنه عندما تبدأ الألعاب التي تدعم Xbox One X في الظهور ، سيرى اللاعبون ما تبدو عليه دقة 4K الحقيقية، فسيكونون "معجبين جدا". كما ستظهر الكثير من المقارنات جنبا إلى جنب والتي سوف تساعد في ذلك.
وردًا على سؤال حول ما إذا كانت مايكروسوفت ستطلق بعض المقارانات من تلقاء نفسها ،  أجاب "ربما"، لكنه أضاف حتي من دون تدخل ميكوسوفت سيتم ظهور المقارنات قبل اللاعبين أو محللي الألعاب ، و شخصيا فأنا أفضل ذلك، لأنه مستقل بشكل تام ويمكن للناس رؤية النتائج من تلقاء نفسها.
ومع ذلك، مايكروسوفت "واثقة" أنه عندما يرى الناس المقارنات جنبا إلى جنب مثل مقارنة لعبة Rise of the Tomb Raider التي ظهرت مؤخراً ، سوف يكونوا قادرين على رؤية الفارق .

كما أشار أخيراً إلي أن، مايكروسوفت لا تريد أن تأخذ تلك المقارنات علي أنها مسابقة أو ما شابه ، ببساطة تريد أن تكون الناس قادرة على أن تقرر بنفسها. ويعتقد بأن الألعاب تبدو رائعة على PS4 Pro ، ورائعة كذلك على Xbox One S، وكل هذا يعتمد على ما هوية الشخص وميزانيته ، وما يتطلع إليه .

يذكر بأن لعبة Rise of the Tomb Raider حصلت علي مقارنة كاملة مؤخراً بين جهازي PS4 Pro و Xbox One X ، يمكنك الإطلاع عليها هنا .
مايكروسوفت "واثقة" من أن المقارنات سوف تقنع اللاعبين بقيمة جهاز Xbox One X Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.