asus

آخر الأخبار

أخبار

المزيد من الألعاب اليابانية قادمة لجهاز Xbox One

في الآونة الأخيرة، أعلنت مايكروسوفت عن تعاونها مع عدد من شركات الطرف الثالث اليابانية لجلب ألعابها إلي منصة Xbox One ، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى رحلة قام بها مؤخرا رئيس قسم الاكسبوكس "فيل سبنسر"  إلى اليابان، حيث التقى بالناشرين المحليين والمطورين.

ووفقاً لمدير التسويق بقسم الاكسبوكس "Aaron Greenberg" ، والذي تحدث خلال إحدي اللقاءات الصحفية ، إلى أن مايكروسوفت تحظى دائما باحترام عميق للمطورين اليابانيين، وأنها عملت معهم على عدد من المشاريع داخليا (يقصد الطرف الأول) ، وعلى جانب الطرف الثالث. فيل سبنسر نفسه يهتم كثيرا بالمطورين اليابانيين، والعمل معهم هو شغف شخصي له، كما يتضح من حقيقة أنه يذهب بانتظام إلى اليابان لمقابلتهم.
كما أشار غرينبرغ، إلي "أن اللاعبين سيستمروا في رؤية المزيد والمزيد من الألعاب اليابانية القادمة إلى أجهزة Xbox One ، ومايكروسوفت سوف تفعل قدر الإمكان لتحقيق ذلك ."
يذكر بأن ابرز الألعاب اليابانية القادمة للاعبي الاكسبوكس ون  الفترة القادمة هم Code Vein و Dynasty Warriors 9 و لأول مرة سلسلة Sword Art Online ستأتي إلي المنصة عبر الإصدار الجديد Sword Art Online: Fatal Bullet .

فيما كانت أبرز الألعاب اليابانية التي صدرت للمنصة القديمة Xbox 360 في الجيل الماضي خاصة في بداية فترة حياته هم Tales of Vesperiaو Lost Odyssey و Infinite Undiscovery وغيرهم .
المزيد من الألعاب اليابانية قادمة لجهاز Xbox One Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 27, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.