asus

آخر الأخبار

أخبار

10 ألعاب جديدة تم الإعلان عنها بحدث Gamescom 2017

منذ حوالي أسبوع ، بدأت فعاليات الحدث الترفيهي السنوي لألعاب الفيديو بأوروبا Gamescom في كولونيا بألمانيا ، ومعه حصلنا علي أخر مستجدات الشركات وخطط ألعابها بالفترة القادمة هذا بجانب بعض العروض الدعائية الجديدة للألعاب القادمة بالفترة المقبلة ، ولكن أبرز لحظات هذا المؤتمر كانت عناوين الألعاب الجديدة التي تم الإعلان عنها ، وعليه قمنا بإختيار 10 عناوين جديدة تم الإعلان عنها بالمؤتمر وسنسلط الضوء عليها في هذا التقرير .

1. BioMutant

المشروع الذي كانت تشوق له كثيراً شركة THQ Nordic هو لعبة BioMutant وهي عنوان أربيجي وأكشن في عالم مفتوح وتلعب فيها بدور ثعلب بشري يمكنك تخصيصه بعدة طرق ،مع وجود لعناصر الـ RPG ، والتي تتمثل في تطوير المهارات والقدرات وستقدم معها اللعبة كمية كبيرة من الاستكشاف مع وجود ستة قبائل مختلفة يمكنكم محاربتهم أو التحالف معهم ، وعلي صعيد القصة فاللعبة ستقدم قصة بأحداث متشعبة يمكنك الاختيار من بينها ، أيضاً اللعبة ستتضمن الخيارات ما بين الخير والشر و التي علي اللاعب اتخاذها أثناء الحوارات المختلفة .

BioMutant قيد التطوير حالياً من قبل فريق مكون من مطورين سابقين للعبتي Just Cause و Mad Max . ،ومن المقرر إطلاقها بالعام المقبل علي الأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي .

2. Immortal Unchained

منذ الإعلان عنها ، والكثير من اللاعبين يشبهونها بسلسلة ألعاب "Souls" ،ولكن بأسلوب التصويب وإطلاق النار .اللعبة من نوع أكشن أربيجي و تصويب من منظور الشخص الثالث ، من تطوير الفريق السويدي "Toadman Interactive"  .

 ستدور أحداثها في عالم خيالي مستقبلي انهار وسط الأحداث الكونية التي حدثت له و ستتمكن من السيطرة على بطل اللعبة والذي تم وصفه بأنه "سلاح حي"، بهدف وضع حد لهذه الكارثة. كما أنه ليس لديك ذاكرة عن هويتك أو ما تفعله، كل ما تعرفه هو إنقاذ العالم .

وطوال أحداث اللعبة ، ستنكشف لك حقيقة الأمور مع تقدمك بالقصة ، وستشمل اللعبة علي أكثر من مائة سلاح ودروع مع تقديمها لتسعة عوالم مختلفة ، وكما أوضح المطور بأن اللعبة ليس لضعاف القلب ، نظراً لما تحتويه علي تحديات كبيرة .

اللعبة قيد التطوير حالياً للأجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي ، ومن المقرر طرحها في الربع الثاني من العام المقبل .

3. Jurassic World Evolution

اللعبة من تطوير الفريق البريطاني "Frontier Developments" الذي عمل علي عدة ألعاب شهيرة مثل :-
 Elite: Dangerous و Zoo Tycoon و Planet Coaster وScreamride ، و سيكون بإمكان اللاعبين القدرة على بناء الحديقة الخاصة بهم وخلق الديناصورات والتعامل معهم . ومن المقرر إطلاقها في صيف 2018 علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

4. Phantom Doctrine


هي عنوان إستراتيجي تكتيكي وأربيجي وتعد خليط ما بين ألعاب Iron Harvest و XCOM ، من تطوير فريق "CreativeForge" ، وستدور أحداثها في عالم موازي بعام 1983 خلال الحرب الباردة حول مجموعة تجسس معروفة باسم "Cabal"  .
 والتي يجب عليها أن توقف خطة ما لبدء حرب بين قادة العالم ، وتتيح لك اللعبة تجهيز فرقة من الجواسيس لإنقاذ العالم مع إدارة وتنظيم المجموعة الخاصة بك بطرق كثيرة بما في ذلك توظيف العملاء المختلفين وتسليحهم بشتي الأسلحة ، وتنفيذ المهام وإجراء الأبحاث والمشروعات ، ومن المخطط إطلاق سراح اللعبة علي أجهزة الحاسب الشخصي في عام 2018 .

5. Anno 1800

لعبة بناء المدن وإدارة الموارد Anno 1800 من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت الفرنسية  ، وتعد الإصدار الجديد من سلسلة الألعاب الإستراتيجية الشهيرة Anno ، ومن المقرر إطلاقها في شتاء 2018 علي منصة الحاسب الشخصي .

 اللعبة ستبني فيها إمبراطوريتك خلال القرن التاسع عشر ، وستقدم معها ميكانيكا لعب جديدة مع إضافة عناصر جديدة إلي ذلك الإصدار ، كما وعدت يوبي سوفت بأن تلك اللعبة ستمثل حقبة جديدة لسلسلة ألعاب Anno .. ولمن لديه حب النفوذ والسيطرة علي العالم ، نرشح له تجربة تلك السلسلة في المقام الأول .

6.  Age of Empires 4

في خطوة غير متوقعة إطلاقاً من مايكروسوفت ، والتي فاجأتنا بالإعلان في حدث جيمز كوم عن الجزء الرابع من سلسلة الألعاب الإستراتيجية الشهيرة Age of Empires لأجهزة الحاسب الشخصي ، عبر عرض تشويقي تم إصداره للعبة ولم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإفراج .
ليس لدينا تفاصيل كثيرة حول ذلك العنوان ، سوي أنها في مراحل التطوير الأولية والوقت ما زال مبكراً جداً للحديث عن عروض لأسلوب اللعب .

7. Close to the Sun

هي لعبة رعب وبقاء من تطوير أستوديو إيطالي مستقل ، تجري أحداثها في مطلع القرن العشرين في عالم موازي ، على متن سفينة غامضة قام بإنشائها العالم الشهير نيكولا تسلا من أجل الاختراعات والأبحاث.

وستلعب بدور صحفي شاب يدعي "Rose" يقوم بالبحث عن أخته في تلك السفينة .. وسيكون عليه النجاه بداخلها ،حيث سيدرك بأن هناك شيئاً خاطئاً يحدث بتلك السفينة . اللعبة في مراحل التطوير الأولية ولم يتم الكشف بعد عن موعد الإصدار أو المنصات التي ستصل إليها مستقبلاً .

8. Attack on Titan 2

أعلنت شركة Koei Tecmo اليابانية بأن لعبة Attack on Titan ستحصل علي تتمة لها وستصدر بالعام المقبل ، بجانب ذلك أطلقت الشركة العرض التشويقي للجزء الجديد .وستستكمل اللعبة أحداث الجزء السابق والذي يستمد أحداثه في الأصل من المانجا والأنمي الخاص بسلسلة هجوم العملاقة .

وسيتم تطويرها من قبل فريق Omega Force مطوري ألعاب داينستي واريورز.اللعبة سيتم الإفراج عنها لأجهزة PS4 و Xbox One .

يذكر بأن شركة Koei Tecmo تهدف إلي الوصول إلي مراحل متقدمة من عملية تطوير اللعبة في أكتوبر أو نوفمبر المقبل ،والتي من شأنها ستسمح لهم بإظهار المزيد من اللعبة، و أيضا الإعلان عن المنصات النهائية  (الحاسب والسويتش ) .

9. Fear Effect Reinvented

الإصدار الجديد من لعبة المغامرات والأكشن "Fear Effect" يعد ريميك للجزء الأول والذي صدر بعام 2000 علي أجهزة البلايستيشن الأول .. ومعه سنشهد عودة شخصية "Hana Tsu-Vachel" وفريقها مرة أخري في تلك النسخة الجديدة التي ستقدم معها رسومات محسنة وضوابط تحكم أكثر سلاسة من قبل مع تحسين لزاوية الكاميرا التي كانت ثابتة وقتها .. ومن المقرر إصدارها بالعام المقبل علي أجهزة PC وNintendo Switch وPlayStation 4 و Xbox One .

10. لعبة المطور Dontnod الجديدة

أعلن الناشر بانداي نامكو أنه في شراكة جديدة مع مطور لعبة Life is Strange الشهيرة المعروف بإسم "Dontnod Entertainment" والذي يعمل كذلك علي مشروع قادم وتجربة جديدة بعنوان "Vampyr" هذا بجانب الجزء الثاني من لعبة Life is Strange .
ويتم العمل علي هذا المشروع الجديد من قبل فريق مستقل من المطورين المخضرمين في الفريق.
ووفقاً للشركة ، فإن اللعبة قيد التطوير منذ عام 2016 ودخلت بالفعل مرحلة الانتاج وتدور أحداث اللعبة في مدينة خيالية داخل الولايات المتحدة .

حتى الآن، منصات الإفراج ما زالت مجهولة وسيتم الكشف عن مزيد من المعلومات في عام 2018..
10 ألعاب جديدة تم الإعلان عنها بحدث Gamescom 2017 Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.