asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب لشهر أكتوبر 2017

أيام قليلة تفصلنا عن أقوي أشهر السنة من ناحية إصدارت الألعاب ألا وهو شهر أكتوبر ، والذي يحمل معه تشكيلة قوية ومتنوعة من ألعاب الفيديو التي ستصدر خلاله والتي سنتعرف عليها في هذا التقرير.

1. Dragon’s Dogma: Dark Arisen 
موعد الإصدار /  3 أكتوبر
المنصات / PS4 - Xbox One 

لمحبي ألعاب الأربيجي ، موعدكم في بداية الشهر مع أحد أفضل عناوين الأربيجي بالجيل الماضي وهي لعبة دراجون دوجما من شركة كابكوم والتي صدرت في الأصل بالعام 2012 علي اجهزة الجيل الماضي ، النسخة الجديدة من اللعبة ستشمل تحسينات عدة وفروقات واضحة في الرسومات عن نسخة الجيل القديم كما ستشمل علي التوسعة الإضافية Dark Arisen .

2.  Forza Motorsport 7
موعد الإصدار / 3 أكتوبر
المنصات /  Xbox One - PC

موعدنا بهذا الشهرمع  الإصدار السابع من سلسلة السيارات الشهيرة "فورزا موتورسبورت" ويقدم لنا المطور "Turn 10" هذة المرة لعبة فورزا الأكثر كمالاً علي حد قوله ، فعدد السيارات باللعبة ليس بالهين خاصة وأنها تحتوي علي 700 سيارة وهو رقم مهول جداً إذا تمت مقارنته ببقية ألعاب السيارات مع حوالي 32 مضماراً للسباق من مختلف أنحاء العالم بما فيهم حلبة دبي الرياضية.

كما تم بناء اللعبة خصيصاً لجهاز مايكروسوفت القادم Xbox One X حيث ستعمل عليه بدقة 4K وبسرعة 60 إطاراً في الثانية ،بينما ستعمل علي منصة Xbox One بدقة 1080P وبنفس عدد الإطارات . وستحتوي اللعبة كذلك علي دعم للغة العربية . 


3. Middle-Earth: Shadow of War
موعد الإصدار / 10 أكتوبر
المنصات / PS4 -Xbox One -PC

Middle-earth: Shadow of War هي تتمة لعبة  Shadow of Mordor التي صدرت بعام 2014 ،وهي عنوان مغامرات وعالم مفتوح وتدور قصة اللعبة في أحداث خيالية بعالم القرون الوسطي في الفترة التي وقعت فيها أحداث فيلمي The Hobbit و The Lord of the Rings.

 وعلي غرار اللعبة السابقة ، ستستفيد اللعبة من نظام الـNemesis الشهير مع توسعته بهذة المرة ،حيث سيتمكن بطل اللعبة Talion من بناء جيشه الخاص لمحاربة سارون وذلك عن طريق تجميع المحاربين من مختلف قبائل الأوركس باللعبة .

4.  The Evil Within 2
موعد الإصدار / 13 أكتوبر
المنصات / PS4 -Xbox One -PC

الجزء الثاني من لعبة الرعب من المنظور الثالث The Evil Within والتي صدرت بعام 2014 ، سنري من خلاله المحقق Sebastian Castellanos في مغامرة جديدة بالبحث عن ابنته المفقودة Lily ، وستقدم معها اللعبة مراحل وبيئات أكبر وأضخم من الجزء الأول ، مع وجود خاصية الـ crafting ، حيث ستتمكن من تجميع الموارد أثناء إستشكافك باللعبة و صناعة أشياء عديدة مثل ذخائر الأسلحة.

5. GT Sport 
موعد الإصدار / 17 أكتوبر
المنصات / PS4 

لا يخلو شهراً دون وجود حصرية واحدة علي الأقل لجهاز البلايستيشن 4 ، وبهذا الشهر موعدنا مع الإصدار القادم والمنتظر من لعبة سباقات السيارات الشهيرة "جران تورزمو" والتي تطمح في إعادة هيبتها مرة أخري بعد تعثرات نالها العنوان في الإصدارات الأخيرة . 

اللعبة ستدعم خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR  وستقدم معها عدة أطوار للعب بما فيهم طور القصة وطور الأركيد الشهير وطور جديد يدعي Sport ،وستتضمن اللعبة حوالي 177 سيارة و19 حلبة مختلفة للسباق كما ستحتوي أيضاً علي اللغة العربية .

6. WWE 2K18 
موعد الإصدار / 17 أكتوبر
المنصات / PS4 -Xbox One -PC

لعبة المصارعة الحرة WWE 2K تعود من جديد بنسخة العام الحالي ، والتي ستشهد معها عدة مميزات وتغييرات عن الأجزاء السابقة ، فستشهد اللعبة رسومات ومؤثرات قوية بجانب تشكيلة ضخمة من لاعبي المصارعة الحرة ، حيث ستحتوي اللعبة علي أكبر عدد من نجوم المصارعة الحرة لم يسبق له وجود في أي إصدار من قبل . حيث يصل عددهم إلي حوالي 130 مصارعاً .

7. Super Mario Odyssey 
موعد الإصدار / 27 أكتوبر 
المنصات / Nintendo Switch 

الدجاجة التي تبيض ذهباً لشركة نينتندو ، وهي بالطبع لعبة ماريو وبنهاية شهر اكتوبر سيحصل ملاك جهاز نينتندو سويتش علي الإصدار الجديد من اللعبة بعنوان Odyssey .

 اللعبة مشابهة لحد كبير إلي إصدارة Mario 64 والتي كانت أشبه بمغامرة في عالم مفتوح  ، وستقدم معها اللعبة الكثير من الاستكشاف في مدينة New Donk ، كما ستلعب قبعة ماريو الشهيرة دوراً هاماً في هذا الإصدار ، وبدون أدني شك ستدفع اللعبة مبيعات جهاز السويتش إلي الأمام .

 8. Assassin’s Creed Origins 
موعد الإصدار / 27 أكتوبر
المنصات / PS4 -Xbox One -PC

أقوي لعبة خلال ذلك الشهر وأهم ألعاب هذه السنة ، الجزء الجديد من لعبة المغامرات والأكشن "أساسنز كريد" ، تعود هذا العام ، بعد إستراحة دامت عاماً كاملاً .. اللعبة تحمل معها تغيير جذري علي صعيد اللعب والبيئة ، وستدور أحداث اللعبة في مصر القديمة خلال عصر البطالمة في عهد الملكة كليوباترا .
اللعبة من إخراج أشرف إسماعيل والذي قدم لنا من قبل أحد أفضل أجزاء السلسلة وهو إصدار Black flag .

9.  Wolfenstein II: The New Colossus

موعد الإصدار / 27 أكتوبر
المنصات / PS4 -Xbox One -PC

عنوان شركة بيثيسدا الثاني بهذا الشهر وهو الإصدار الجديد من لعبة التصويب والأكشن من منظور الشخص الأول Wolfenstein والتي تستكمل لنا مغامرة البطل ويليام بعد أحداث Wolfenstein: The New Order. وتدور أحداث اللعبة في الحقبة النازية بعام 1961 . ولا تحتوي اللعبة علي طور اللعب الجماعي ، وهذا ما يميزها حقيقة ،نتيجة لتركيزها الكبير علي القصة وأحداث وخلفيات حقبة النازية بالحرب العالمية الثانية.


حسناً ، اخترنا لكم 9 ألعاب هي الأبرز خلال ذلك الشهر .. اخبرونا في قسم التعليقات بالأسفل ، ما الذي تتطلعون إليه في ألعاب شهر أكتوبر ؟
إصدارات الألعاب لشهر أكتوبر 2017 Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.