asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Atomega

صدر منذ عدة أيام قليلة مشروع يوبي سوفت السري "ATOMEGA" والذي أعلنت عنه قبل موعد الإصدار بأسبوع واحد فقط ، ووعدت بأنه يحمل فكرة غير إعتيادية ومفاجأة سارة للاعبين .

اللعبة من تطوير فريق Ubisoft Reflections الذي قدم لنا لعبتي Grow Up و Grow Home في العامين الماضيين .وصدرت بشكل حصري علي منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam.

لعبة Atomega هي عنوان تصويب من منظور الشخص الأول ، تحمل طور واحد يتقابل فيه ثمانية لاعبين في خريطة واحدة ، وأعلي لاعب يمكنه تجميع النقاط خلال عشرة دقائق (مدة المبارة) هو الفائز.

اللعبة فكرتها بسيطة للغاية وممتعة كذلك وهي أنك تبدأ بالذرة الصغيرة Exoforms ومن ثم عليك تجميع المكعبات والتي ستكتسب منها نقاط "mass" ومنها ستجعل لاعبك يتحول إلي عملاق أكبر في الحجم وكلما ازددت في تجميع المكعبات يزداد الحجم عن طريق خمسة مراحل أو أشكال ستمر بهما إلي أن تصل إلي الشكل الأخير وهو الـOmega Exoform ..وكلما جمعت نقاط أكثر تحصل علي حجم أكبر وقوة أكثر لتتمكن من القضاء علي اللاعبين الأخرين والذي عند قضائك علي أحدهم سيُسقط جميع المكعبات التي قام بتجميعها ،ومن ثم يمكنك أخذها بكل سهولة وبناء شخصية أقوي بقدرات أعلي.

أيضاً هناك ما يعرف بالمكعبات الذهبية "hacks" والتي ستعطي للكائن الخاص بك قدرات خاصة يصل عددها إلي حوالي عشرة قدرات مثل الحماية أو الشفاء أو ضربات مؤثرة تجاه الخصم الأخر.

في نهاية المطاف، Atomega تعد تجربة لا بأس بها و ستقضي معها وقتاً جيداً خاصة اذا لعبتها مع اصدقائك, ونظراً إلي سعر اللعبة الزهيد (10 دولارت فقط) هذا يجعلنا لا ننتظر منها الكثير و ان كانت قد تصدر لاحقاً اضافات تعزز من المحتوي . وننصح بها لمن يريد أن يسترخي لعدة ساعات قليلة للقضاء فيها علي وقته ، حيث يبدو و أنها مصممة للإستمتاع بها من حين لأخر .


مواصفات تشغيل اللعبة علي أجهزة الحاسب الشخصي PC :-
( OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 (64-bit versions only-

Processor: Intel Core i3-550 @ 3.0 GHz or AMD FX 4100 @ 3.6 GHz or equivalent-
Memory: 4 GB RAM-
Graphics: NVIDIA GeForce GTX660 (2GB VRAM) or AMD HD7750 (2GB VRAM) or more-


مراجعة Atomega Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 24, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.