asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

استعراض لعبة Conquer Online

Conquer Online هي لعبة ثنائية الأبعاد أكشن أربيجي متعددة اللاعبين (MMORPG) من تطوير ونشر شركة TQ Digital أحد أكبر صانعي الألعاب بالصين ، متاحة مجاناً علي أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية بنظام iOs و Android ، اللعبة بدأت في الأصل في الصين بعام 2003 ومن ثم انطلقت خوادمها في الولايات المتحدة في يناير 2004 وكانت تعد أولي الألعاب الجماعية عبر الانترنت التي تنطلق في بلاد الغرب ، وما زالت تحظي اللعبة بدعم الشركة المطورة حتي الوقت الحالي ووصل عدد مستخدمي اللعبة أكثر من 50 مليون لاعب حتي الأن ، اللعبه متاحه بالإنجليزيه، الصينيه، العربيه، الفرنسيه، اليابانيه، و الإسبانيه و غيرهم. تدور أحداث اللعبه فى أجواء الصين القديمه .


وتحتوي اللعبة علي الكثير من شخصيات اللعب المختلفة Taoistو Trojan وArcher وWarriorو Oriental Assassinو Ninjaو Pirateو Monkحيث كل منهم مجهز بسلاحه المميز و مهاراته الخاصه

و أكثر ما يميز هذه الفئات هو: الضرر والضربات من المسافات القريبة أو الضرر من المسافات بعيدة أو القدرة علي الشفاء وإستعادة عداد الصحة وكلما ارتفع مستوى شخصيتك ، كلما زادت قوتك.

اللعبة تحتوي علي عملتين:- الفضه  silver - والسي بي  cps  وهي العملة الافتراضيه للعبه ومن الصعب الحصول عليها الا من خلال الشحن أو المتاجرة .


وتقدم اللعبة عالم كبير قابل للاستكشاف ، وتحتوي اللعبة علي الكثير من المناطق والبيئات مثل twin city و  phoenix castle و desert city و birth village وكل منطقة لديها وحوش معينة ومهام خاصة بها .

كما تحتوي اللعبة علي حوالي 130 مستوي لجميع الشخصيات ويمكنك رفع المستوي عن طريق عدة طرق أبرزها قتال الوحوش ، وأيضاً قتال اللاعبين الاخرين  PVP .

يمكنك تخصيص الشخصية في اللعبة بالعديد من الاكسسورات والملابس كما يمكنك ترقية معداتك وأسلحتك مع إضافة لها المهارات التي قمت بإكتسابها .

وتقدم معها اللعبة نظام يعرف باسم Rebirth System فإذا قمت بالوصول إلي المستوي الأخير 120 فعندها يمكنك إعادة ولادة الشخصية و البدء من جديد ولكن مع إضافة قدرات خارقة ومختلفة لشخصيتك ، ويمكنك تكرار تلك العملية مجدداً وفي كل مرة جديدة يتم إعطائك قدرات خاصة .

يوجد من اللعبة اكثر من نسخة بلغات عديدة ومنها اللغة العربية ، حيث توجد نسخة عربية من تلك اللعبة تعرف باسم "قهر أونلاين" .

متطلبات تشغيل اللعبة :-

OS: Windows XP, Vista, 7, or 8
Processor: 800 MHz Intel Celeron or equivalent AMD Processor
Memory Ram: 128MB
Hard Disk Space: At least 1GB of free Space
Video Card: Any DirectX 8.1 or higher compliant VGA Card

استعراض لعبة Conquer Online Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on سبتمبر 15, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.