asus

آخر الأخبار

أخبار

استعراض لعبة Conquer Online

Conquer Online هي لعبة ثنائية الأبعاد أكشن أربيجي متعددة اللاعبين (MMORPG) من تطوير ونشر شركة TQ Digital أحد أكبر صانعي الألعاب بالصين ، متاحة مجاناً علي أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية بنظام iOs و Android ، اللعبة بدأت في الأصل في الصين بعام 2003 ومن ثم انطلقت خوادمها في الولايات المتحدة في يناير 2004 وكانت تعد أولي الألعاب الجماعية عبر الانترنت التي تنطلق في بلاد الغرب ، وما زالت تحظي اللعبة بدعم الشركة المطورة حتي الوقت الحالي ووصل عدد مستخدمي اللعبة أكثر من 50 مليون لاعب حتي الأن ، اللعبه متاحه بالإنجليزيه، الصينيه، العربيه، الفرنسيه، اليابانيه، و الإسبانيه و غيرهم. تدور أحداث اللعبه فى أجواء الصين القديمه .


وتحتوي اللعبة علي الكثير من شخصيات اللعب المختلفة Taoistو Trojan وArcher وWarriorو Oriental Assassinو Ninjaو Pirateو Monkحيث كل منهم مجهز بسلاحه المميز و مهاراته الخاصه

و أكثر ما يميز هذه الفئات هو: الضرر والضربات من المسافات القريبة أو الضرر من المسافات بعيدة أو القدرة علي الشفاء وإستعادة عداد الصحة وكلما ارتفع مستوى شخصيتك ، كلما زادت قوتك.

اللعبة تحتوي علي عملتين:- الفضه  silver - والسي بي  cps  وهي العملة الافتراضيه للعبه ومن الصعب الحصول عليها الا من خلال الشحن أو المتاجرة .


وتقدم اللعبة عالم كبير قابل للاستكشاف ، وتحتوي اللعبة علي الكثير من المناطق والبيئات مثل twin city و  phoenix castle و desert city و birth village وكل منطقة لديها وحوش معينة ومهام خاصة بها .

كما تحتوي اللعبة علي حوالي 130 مستوي لجميع الشخصيات ويمكنك رفع المستوي عن طريق عدة طرق أبرزها قتال الوحوش ، وأيضاً قتال اللاعبين الاخرين  PVP .

يمكنك تخصيص الشخصية في اللعبة بالعديد من الاكسسورات والملابس كما يمكنك ترقية معداتك وأسلحتك مع إضافة لها المهارات التي قمت بإكتسابها .

وتقدم معها اللعبة نظام يعرف باسم Rebirth System فإذا قمت بالوصول إلي المستوي الأخير 120 فعندها يمكنك إعادة ولادة الشخصية و البدء من جديد ولكن مع إضافة قدرات خارقة ومختلفة لشخصيتك ، ويمكنك تكرار تلك العملية مجدداً وفي كل مرة جديدة يتم إعطائك قدرات خاصة .

يوجد من اللعبة اكثر من نسخة بلغات عديدة ومنها اللغة العربية ، حيث توجد نسخة عربية من تلك اللعبة تعرف باسم "قهر أونلاين" .

متطلبات تشغيل اللعبة :-

OS: Windows XP, Vista, 7, or 8
Processor: 800 MHz Intel Celeron or equivalent AMD Processor
Memory Ram: 128MB
Hard Disk Space: At least 1GB of free Space
Video Card: Any DirectX 8.1 or higher compliant VGA Card

استعراض لعبة Conquer Online Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on سبتمبر 15, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.