asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن خريطة العالم المفتوح بلعبة Dynasty Warriors 9 وتفاصيل مثيرة حول اللعبة

بعد الإعلان عن الإصدار الجديد من لعبة داينستي واريورز وتسأل حينها الكثيرون حول حجم خريطة اللعبة ، اليوم فريق التطوير Omega Force يجيب لنا عن هذا السؤال عبر الفيديو القصير أدناه ، والذي نري من خلاله حجم خريطة اللعبة المهول .

وذلك وفقاً لتصريح جديد من المنتج Akihiro Suzuki والذي شاركنا فيه ببعض المعلومات المثيرة حول عالم اللعبة حيث أكد بأن التجول من بداية الخريطة إلي أخرها سوف يستغرق حوالي ثلاث ساعات على ظهر الخيل.

كما ستحتوي اللعبة علي الكثير من المستوطنات بعضها سيكون في حالة سلام ، والبعض الأخر سيكون محارباً مع القبائل والمستوطنات الأخري .

هناك تنوع كبير في البيئات، بما في ذلك الجبال الثلجية التي يمكن أن تتسلقها واستكشافها ، في حين سيكون هناك نهر الصين الشهير والمعروف بإسم النهر الأصفر، يمكنك رؤيته في الجزء العلوي من الخريطة، سيكون بعرض 500 متر داخل اللعبة ، أيضاً المدن الكبيرة في اللعبة سيشغل حجمها حوالي كيلومتر مربع من عالم اللعبة .

من المقرر إصدار Dynasty Warriors 9  في أوائل عام 2018 على أجهزة  PS4 و Xbox One و الحاسب الشخصي، بينما ستكون في اليابان حصرية على منصة PS4.

الكشف عن خريطة العالم المفتوح بلعبة Dynasty Warriors 9 وتفاصيل مثيرة حول اللعبة Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 23, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.