asus

آخر الأخبار

أخبار

إنطباعنا عن PES 2018 من خلال تجربة الديمو

نسخة العام الحالي من لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer قامة في 12 سبتمبر هذا الشهر علي أجهزة الجيل الحالي والجيل السابق والحاسب الشخصي . وقامت شركة كونامي بطرح ديمو اللعبة منذ حوالي يومين ، ونعطيكم الأن انطباع سريع حول تلك النسخة التجريبية والتي قمنا بتجربتها علي جهاز Xbox One .


.ديمو PES 2018 يأتي بحجم 4 جيجا بايت ، و يضم 12 فريق ، 4 من أوروبا (Barcelona وBorussia Dortmund وInter و Liverpool) و 5 من أمريكا الجنوبية (Boca Juniors و Colo-Colo و Corinthians و Flamengo وRiver Plate) و3 منتخبات وطنية  (الأرجنتين ، والبرازيل، وألمانيا).


في البداية لنتحدث عن الرسومات ، والتي تبدو جيدة جداً وتقدمت بفارق ملحوظ عن الجزء السابق ،حيث أصبح هناك المزيد من الإضاءة والمزيد من الوضوح في أشكال اللاعبين على الرغم من أن ليس كل لاعب يبدو بشكل جيد . ليو ميسي، على سبيل المثال، لديه شكل واقعي جدا، في حين أن لاعبين آخرين، من فرق أخري غير برشلونة أشكالها تبدو باهتة بعض الشئ. أيضاً هناك بعض الرسومات السيئة فستري بعض اللاعبين بأيدي كبيرة بشكل زائد عن الحد ، ولكن من السهل إصلاح ذلك في النسخة النهائية .


وعلي صعيد الجيم بلاي فاللعبة نالت عدة تحسينات من جانب ، وما زال هناك أخطاء علي الجانب الأخر ، الحركة الفيزيائية للكرة أصبحت أكثر واقعية الأن ، ستشعر في كثير من الأوقات بأنك تلعب بكرة حقيقة وليست مجرد تصميم . ولكن المزعج هنا بأن لاعبي الخصم ( الذكاء الاصطناعي) يقومون بتمرير الكرة كثيراً لبعضهم بدون أية أخطاء نهائياً ، خاصة اذا كنت تلعب علي مستوي صعوبة عالي .

تحركات اللاعبين واختراقات الدفاعات أصبحت أفضل الأن وأكثر واقعية ، فاللاعب المهاجم يمكنه المرواغة والمرور دون أن يسابقه المدافع بشكل مفاجئ ويقطع منه الكرة حتي لو كان مدافع بسيط وأضعف منه . أيضاً تمت إضافة مزيد من الواقعية والتحسن علي تغيير مركز اللاعب لمركز لعب أخر فستشعر بالتغيير ويمكن أن يكلفك ذلك خسارة المباراة بشكل أو بأخر .

لنتحدث أخيراً عن الحراس والحكام ، أولاً الحراس يمكن أن نقول حصلوا علي خطوة إلي الامام ولكن في النهاية ليسوا واقعيين بالشكل المناسب خاصة في حالات التسديدات البعيدة ، فكل بساطة ستجد الحارس يقفز عالياً وينقذها علي الرغم من صعوبة وصوله لها ، فإذا نظرنا إلي تلك الكرات في الحياة الواقعية بداخل الملاعب فإما ستذهب تلك الكرات لضربة ركنية أو تدخل الشباك في حالات نادرة ولكن ليس علي الدوام كما هنا في اللعبة ، حيث يقوم الحارس بالتصدي لها ومسكها بمنتهي السهولة .

ثانياً الحكام لم ألاحظ الشئ الكبير عليهم وهذا لاحتمال بإني لم ارتكب أخطاء كثيرة ، أبرز ما لاحظته أنهم أصبحوا أقل صرامه من الجزء السابق مع استخدام البطاقات الصفراء بشكل أقل ، ولكن يعيب عليهم بأنهم لا يسمحون لك في بعض الأحيان بإتاحة اللعب عند ارتكاب خطأ بسيط علي مسافة تقريباً 200 متر من مرمي المنافس ! 

خلاصة الموضوع :-
اللعبة ما زالت تتسم بالأركيدية وفي الحقيقة هذا لا يعيبها مطلقاً ، فمن يحب الواقعية والتكتيك .. هناك أيضاً من يحب الاركيدية وتسجيل الاهداف براحة بال دون أي تخطيط يذكر ، اللعبة تم تحسين فيها العديد من الأشياء ولكن علي الجانب الأخر ما زال هناك أخطاء ونتمني بأن يتم معالجتها في النسخة النهائية ويبدو بأن بيس 2018 ستكون جيدة جداً حتي لو كان لديها بعض المشاكل .

إنطباعنا عن PES 2018 من خلال تجربة الديمو Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.