asus

آخر الأخبار

أخبار

لا نية لزياده سعر PUBG

اللعبة حققت مبيعات تصل الي 10 مليون نسخة ، وتخطت لعبة DoTA 2 في عدد اللاعبين النشيطين .

بعد النجاح الرائع الذي حققته اللعبة ، و ارقام خيالية لم يكن يحلم بها مطوروها وصلت الي 10 مليون نسخة مباعة من اللعبة للحاسوب الشخصي و هي مازالت في مرحلة الاطلاق المبكر منذ صدورها في مارس ، صرح بريندن جرين مطور اللعبة الاساسي عن عدم وجود نية لزياده سعر اللعبة بعد انتهاء مرحلة الاطلاق المبكر و صدورها رسميا ، مثلما حدث مع لعبة Ark : Survival Evolved و زياده سعرها من 30 الي 50 دولار ، فهو يري ان 30 دولار هو مبلغ كافي لما تحصل عليه من اللعبة و لم يستبعد فكرة زياده سعرها مستقبلا فهو يري ان PUBG يمكنها ان تعيش خمس او عشر سنوات و هي ليست مثل الالعاب التي تشتريها لتلعبها ليوم واحد .

و قد تطرق الي كمية المبيعات  و عدد اللاعبين النشيطين شهريا ، فقال ان الرقم القياسي مسجل باسم لعبة League of Legends المجانية ب100 مليون مستخدم نشط في شهر واحد في عام 2016 ، وهو يري برغم انا LoL مجانية ، فيمكن للعبته ان تصل لهذه الأرقام .
و ستصدر اللعبة لمنصة Xbox One هذا العام و ستكون Microsoft هي الناشرة لها علي هذه المنصة ، و هو لا يستبعد ان يتم اصدارها لمنصات اخري مستقبلا .

و يكمل استديو Bluehole المطور للعبة اطلاق محتويات جديدة للعبة ، فقد تم تسريب معلومات عن وجود خريطة جديدة للعبة في الصحراء و انها ستكون ضخمة ، ولكن هذه قد يأخد وقت طويل .

فهل يستمر زخم اللعبة المتواصل منذ اطلاقها و تستمر في كسر الأرقام القياسية ؟ 
لا نية لزياده سعر PUBG Reviewed by Mohamed Sameh on سبتمبر 08, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.