asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب علي متجر Steam بهذا العام قد تصل إلي 5000 لعبة "العدد الأكبر علي الإطلاق"

لا شك بأن متجر ستيم لألعاب الحاسب الشخصي ، ينمو بسرعة متزايدة جداً في الأونة الأخيرة ، فهي المنصة التي تحتوي علي أكبر عدد من ألعاب الفيديو من أي منصة أخري .

وفقا للمحلل دانيال أحمد، من Niko Partners والذي وضح عبر حسابه الشخصي علي موقع تويتر بأن عدد الألعاب المفرج عنها على منصة ستيم حتى الآن بهذا العام قد تجاوزت بالفعل المجموع الكأمل للألعاب التي صدرت بعام 2015.

وقد برزت حوالي 1.300 لعبة جديدة منذ إطلاق خدمة Steam Direct في يونيو الماضي والتي تم إستبدالها بخدمة Steam Greenlight الشهيرة ومن شأنها تتيح للمطورين بنشر ألعابهم علي المنصة بدون المرور بعملية الموافقة من شركة Valve صاحبة المتجر .

وعليه فإذا استمرت هذه السرعة في إصدارات الألعاب بهذة السنة والتي لم تنتهي بعد ، فقد يصل عدد الإصدارات إلى 5000 لعبة للمرة الأولى  ،مما يعني بأن الألعاب التي ستصدر هذا العام على منصة ستيم ستكون أكثر مما كانت عليه في السنوات الثماني الماضية تحديداً بين عامي 2006 و 2014. وهو بالطبع أمر مذهل جدا.

إصدارات الألعاب علي متجر Steam بهذا العام قد تصل إلي 5000 لعبة "العدد الأكبر علي الإطلاق" Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 10, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.