asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Xcom 2 War of the chosen

هكذا تكون المحتويات الإضافية
لربما تكون Xcom هي السلسلة الغير القابلة للإفساد، وقد تكون War of the chosen  هي أفضل إضاقة علي الإطلاق، ومثال يحتزي به في كيفية تقديم محتوي إضافي، قد لا يضيف علي القصة مراحل إضافية، ولكنه ينجح في إضافة ساعات من المحتوي الغير مكرر، وهو شيء نفتقده في عالم الالعاب، فهيا بنا نستعرض فن صنع المحتويات الإضافية الذي عبرت عنه 2K من خلال إضافة War of the chosen.

أسلوب اللعب:

بشكل عام أسلوب اللعب لم يتغير ولكن أصبح هناك حسابات أكثر وأعمق عن ذي قبل عليك أخذها بعين الاعتبار، والتفكير فيها علي المدي البعيد، وهو ما يجعل أفضل لعبة ستراتيجية لعبتها علي الإطلاق، أفضل من أي وقت مضي!
أمثلة علي ذلك،  نظام شبيه بالNemesis system الخاص بلعبة Shadow of mordor، وهو ما يجعل مواجهة اللاعب مع الأعداء في هذه الإضافة- الذين يسمون The Chosen- غير متوقعة النتجية، فمثلًا يمكنك أن تذهب في مهمة إنقاذ عادية وتجد أن أحد أكبر الزعماء متواجد بالمكان، وسيكون عليك مواجهته، وهو ما سيجبرك علي أخذ الإجراءات الاحترازية مع القيام بكل مهمة مهما كان حجمها.

تم أيضًا إضافة إمكانية تدريب الجنود للحصول علي ترقيات عوضًا عن جعل القيام بالمهمات هو الطريقة الوحيدة لترقية شخصيتك.
بشكل عام كان هدف المطور هو وضع اللاعبين أمام المزيد من التحديات، وإضفاء المزيد من الواقعية علي اللعب، عوضًا عن زيادة صعوبة المهمام بشكل مباشر، وهو ما نجح فيه بالفعل من خلال الإضافات التي سبق وأن ذكرتها، بالإضافة إلي نظام قدرات التحمل لدي الجنود، وهو ما يجعلك تضر أن تعتمد علي عدد أكبر من الجنود عوضًا عن الاعتماد علي 3 أو 4 جنود في جميع المهمات.

فيديو لأسلوب اللعب:

الرسوم والصوتيات:

لم تتغير الرسوم عن اللعبة الأصلية، ولكن تكمل اللعبة تصاميم الجنود والأعداء الفريدة من نوعها، وهنا مع إضافة 3 أنواع من المنظمات التي تحارب معك، ونوع من الأعداء، أكملت اللعبة علي النهج نفسه في التصميم البصري الرائع والفريد من نوعه والمختلف بين كل مجموعة وأخري.
الأصوات لازالت متكررة بعض الشيء خصوصًا أصوات الأسلحة والتي لم تكن أفضل من ذلك في النسخة الأصلية أيضًا.

كلمة أخيرة:

تمثل War of the chosen أحد المدارس الجديدة في صنع المحتويات الإضافية في الألعاب، وجاءت في الوقت الذي ظننت فيه أن سلسلة Xcom لا يمكنها أن تتحسن عن ما هي عليه، لتثبت أ، الابتكار والإصرار عليه هما عنواني الستوديو المطور، وذلك ببساطة لأنها جعلت لعبة من أعظام الألعاب الاستراتيجية، أكثر عظمة بسبب ما تشكله من تحسنات علي أسلوب اللعب وإضافات لمهمات ومحتوي، وأساليب يمكنها التغيير كليًا من متعة التجربة ! إذا كنت من محبي السلسلة عليك باقتناء الإضافة.

تفقد مراجعة الجزء الثاني من اللعبة من هنا

مراجعة Xcom 2 War of the chosen Reviewed by Mostafa Argoun on سبتمبر 16, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.