asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب لشهر نوفمبر 2017

 شهر نوفمبر القادم لا يحمل معه سوي بضعة ألعاب قليلة، ولكن يمكننا القول بأن جميعها تعد ألعاب قوية وواحدة منهم فقط  كفيلة بشراؤها علي الفور من قبل اللاعبين ، وسنتعرف معاً سريعاً علي أبرز ما يحتويه هذا الشهر من إصدارات الألعاب .


1. Call of Duty: WWII

تاريخ الإصدار / 3 نوفمبر
المنصات /PS4, PC, Xbox one


بداية قوية لهذا الشهر مع واحدة من أقوي الألعاب المنتظرة بهذة السنة وهي الإصدار الجديد من لعبة تصويب المنظور الأول كول اوف ديوتي ،من تطوير أستوديو "Sledgehammer Games" .

 وتعود فيه السلسلة مجدداً إلي أجواء الحرب العالمية الثانية . وعلي صعيد التغييرات في هذا الجزء ، فقد تم التخلي عن نظام القتال السريع والركض علي الجدران .. وأصبح نظام القتال بسيط وواقعي إلي حد ما ، كما ستحتوي اللعبة علي طور الزومبي الشهير تحت مسمي Nazi Zombies ، هذا بجانب إضافات جديدة في اللعب الجماعي مثل نظام الـDivisions وطور لعب جديد يدعي War ، يمكنكم قراءة انطباعنا الكامل عن البيتا هنا .

2. Sonic Forces
تاريخ الإصدار / 7 نوفمبر
المنصات / PS4, PC, Xbox one, Nintendo Switch


القنفذ الأزرق "سونيك" يحصل علي إصدارة جديدة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ، وسيكون أسلوب اللعب مشابه للأجزاء السابقة ، ولكن بعض المراحل ستكون بطريقة البلاتفورم الجانبية مثل ألعاب سونيك ثنائية الأبعاد علي أجهزة Sega Genesis . الإضافة الجديدة بذلك الجزء هو إمكانية صناعة الأفاتار أو شخصية إفتراضية خاصة بك بغير سونيك تمتلك قدرات خاصة .

3.Need for Speed Payback 

تاريخ الإصدار / 10 نوفمبر  
المنصات /PS4, PC, Xbox one

تعود من جديد سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة"نيد فور سبيد" بإصدار تحت اسم "Payback" والذي سيركز بشكل كبير هذة المرة علي طور القصة مع ثلاثة شخصيات رئيسية ، كلاً منهم له قدرة خاصة أثناء السباق ، اللعبة ستقدم معها عالم مفتوح بسباق أركيدي مع إضافة دورة تعاقب الليل والنهار بعكس الإصدارات السابقة ،ومع وجود الكثير من التعديلات علي السيارات سيكون علي الكثير من اللاعبين التفكير بشأن العودة إلي تلك السلسلة المحبوبة والتي فقدت جزء من بريقها في السنوات الأخيرة .
4. L.A. Noire Remaster 
تاريخ الإصدار / 14 نوفمبر 
المنصات /PS4, Xbox one, Nintendo Switch

أحد أبرز الألعاب علي صعيد القصة وتفاصيل الأوجه بالجيل الماضي ، تحصل علي نسخة محسنة للأجهزة المنزلية الحالية وستشمل بالطبع علي جميع الإضافات التي صدرت للعبة الأصلية .. اللعبة من تطوير ونشر شركة روك ستار وتدور القصة في حقبة الأربعينات من القرن الماضي حول المحقق Cole Phelps والذي يعمل كشرطي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ، وسيتعين عليه حل القضيا المختلفة في قصة مشوقة مليئة بوقائع وأحداث حقيقة حدثت في تلك الفترة مثل قضية Black Dahlia الغامضة .
وتدور اللعبة في عالم مفتوح مع إمكانية إطلاق النار والتصويب وخلق المطاردات مع المجرمين والهاربين من العدالة .

5 . Lego Marvel Super Heroes 2
تاريخ الإصدار/ 14 نوفمبر
المنصات / PS4, PC, Xbox one, Nintendo Switch  
عنوان جديد لمحبي ألعاب الليجو ، وهي تتمة لعبة المغامرات والأكشن Lego Marvel Super Heroes ، كما تعد الإصدار الثالث في سلسلة Lego Marvel ، اللعبة من منظور الشخص الثالث و تدور في عالم مفتوح وتحتوي اللعبة علي الكثير من شخصيات عالم مارفل الشهيرة ، للإختيار من بينهم مثل Spider-Man و Captain America ..اللعبة تحتوي علي طور تنافسي جديد يشغل 4 لاعبين .
6. Star Wars Battlefront II
تاريخ الإصدار / 17 نوفمبر
المنصات /PS4, PC, Xbox one

بعدما صدر الجزء الأول منها بعام 2015 ولم يحقق إلا نجاحات قليلة لم تدوم إلا لوقت قصير ، وذلك لعدم وجود محتوي كافي باللعبة يبق اللاعبين لفترة طويلة ، ولذلك يعزم المطور DICE علي إصلاح جميع الأخطاء التي عاني منها الإصدار السابق، والبداية مع إضافة طور للعب الفردي يحتوي علي قصة تدور حول عالم ستار وورز وأحداث جديدة لم نراها في أفلام تلك السلسلة ، أيضاً جميع المحتويات الإضافية التي ستصدر للطور الجماعي من اللعبة ستكون مجانية لجميع اللاعبين وحديثاً عن أطوار اللعب الجماعي ، يمكنكم قراءة إنطباعنا عن البيتا هنا .
7.   The Sims 4

تاريخ الإصدار / 17 نوفمبر
المنصات /
PS4, Xbox one

حتما ، جائت اللحظة التي سيحصل فيها لاعبو الأجهزة المنزلية أخيراً علي الجزء الرابع من لعبة المحاكاة الشهيرة The Sims والتي ظلت حصرية لقرابة ثلاث سنوات علي منصة الحاسب الشخصي ، اللعبة يطول شرحها كثيراً ، ولكن يمكنني القول فقط بان كل شئ يمكنك أن تفعله في حياتك الحقيقية ، يمكنك أن تفعله في اللعبة ، مثل تملك العقارات والحصول علي وظيفة والتزوج وغيره . اللعبة باعت حتي تلك اللحظة أكثر من 5 ملايين نسخة علي منصة الحاسب فقط وبالطبع الكثير من لاعبي الأجهزة المنزلية ينتظرونها بفارغ الصبر .

حسناً ، اخترنا لكم 7 ألعاب هي الأبرز خلال ذلك الشهر .. اخبرونا في قسم التعليقات بالأسفل ، ما الذي تتطلعون إليه في ألعاب شهر نوفمبر؟
إصدارات الألعاب لشهر نوفمبر 2017 Reviewed by Hussein Osman on أكتوبر 31, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.