asus

آخر الأخبار

أخبار

صدور التحديث الضخم الجديد 5.0 للـPS4

بعد البيتا المغلقة صار التحديث الجديد 5.0 متاحًا لجميع مستخدمي الـPS4 ، باختصار هنالك بعض الخصائص الكبيرة مضافة بالتحديث ، و لكن الكثير من التحسينات الصغيرة التي من شأنها الرقي بالمستوى العام للجهاز ، التحديث مساحته 375 ميجا ، و تثبيته إلزامي ، فقط شغل جهازك و سيبدأ التحديث بالتحميل تلقائيًا .

 سيتم تحديث قائمة الأصدقاء بالمزيد من أدوات التحكم  ، كقابلية فصل قوائم الأصدقاء ، مثلًا سيمكنك إنشاء قائمة من كل الذين تلعب معهم "18 FIFA" ، ثم الإرسال لهم جميعًا دعوات للعب .

نظام التنبيهات تم تحديثه أيضًا حيث يمكنك الآن إيقاف التنبيهات بينما تشاهد الأفلام أو التلفاز ، و سيمكنك الآن أيضًا  تغيير عدد الكلمات المعروضة من الرسائل في التنبيه و لون التنبيه أيضًا .

و في حركة أخرى للتقليل من الوقت المستهلك في القوائم تم تحديث القائمة السريعة لتوفر المزيد من الخيارات ، على سبيل المثال سيكون بإمكانك تفقد تقدم التحميل و رؤية دعوات اللعب الجماعية ( Party ) الحديثة ، و سيمكنك أيضًا ترك الـ"Party" من القائمة .

و أخيرًا و ليس آخرًا تم تحديث ما يدعى بـ"العائلة على PSN" حيث ستنقسم الحسابات إلى: ولي أمر/ رقيب و راشد و طفل ، حيث سيتمكن ولي الأمر أو الرقيب من تقييد الأطفال في تعاملاتهم في خدمات الأونلاين و المحادثات ، و منعهم من ألعاب معينة ، و استخدام متصفح الإنترنت ، و وضع حد للإنفاق على الـPlayStation Store .

أخبرنا رأيك في التعليقات بالأسفل ، ما هو تقييمك للتحديث الجديد ؟
صدور التحديث الضخم الجديد 5.0 للـPS4 Reviewed by Mohamed AbdulAal on أكتوبر 03, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.