asus

آخر الأخبار

أخبار

هل إصدار PC للعبة Destiny 2 بالمستوي المأمول؟

بعد مراجعتنا للعبة الرائعة "Destiny 2" علي منصة PS4 سابقاً, حصلنا علي نسخة الحاسب الشخصي "PC" منذ عدة أيام عند صدورها من شركة Activision. فهل نسخة الـ "PC" علي المستوي المأمول ام مجرد "بورت" ضعيف من نسخة "الكونسلز" ؟!

منذ الوهلة الأولي سيشعر لاعبو الحاسب الشخصي "PC" بأن اللعبة لم تكون مجرد نسخة تم نقلها من الأجهزة المنزلية ، ولكنها كانت لعبة تم بنائها خصيصاً لتلك المنصة الضخمة التي يصعب ارضاء لاعبيها, فهو تحدي كبير لكن اللعبة نجحت فيه حيث تبدو سلسلة تماماً وتعمل بسرعة 60 إطاراً في الثانية مع دقة عرض 4K وأحياناً تقفز الإطارات إلي 170 إطاراً في الثانية مع تعطيل خاصية Vsync من داخل اللعبة!


فكما علمنا ان اللعبة ساهمت شركة Nvidia بشكل كبير لجلبها للاعبي اجهزة "PC" حيث وقعت شراكة مع استديو "Bungie" للقيام بذلك وساعدت بالتطوير, ربما هذا السبب الذي جعل اللعبة تعمل بشكل ممتاز و برسوميات رائعة و بشكل سلسل تماماً.

الفرق بين نسخة PC و PS4

كما تدعم اللعبة العديد من المزايا الرسومية مثل خاصية SLI لكروت الشاشة من Nvidia وخاصية Crossfire لكروت الشاشة من AMD يمكنك مطالعة المواصفات اللازمة لتشغيل اللعبة علي أقل وأعلي الإعدادات من هنا .

اللعبة مع تحكم الفأرة ولوحة المفاتيح تبدو مناسبة تماماً مع استجابة بديهية لضوابط تحكم اللعبة وقد تم تخفيض ارتداد الأسلحة إلى حد كبير . مع ثبات لمؤشر التصويب في منتصف الشاشة .


ايضا لم يتم إلغاء ميزة Aim Assist وهي التي تساعدك علي التصويب تلقائياً تجاه الخصوم ما زالت متواجدة منذ إصدار البيتا ولم يتم إلغائها في النسخة النهائية ، ويبدو قرار أستوديو Bungie واضحاً في هذه المسألة ، فهي تريد مساعدة اللاعبين وخلق التوازن أثناء مباريات اللعب الجماعي عبر الشبكة ، حيث وأن لاعبي الحاسب ليس جميعهم يلعب بالفأرة ولوحة المفاتيح ، الكثير منهم أيضاً ما زال يلعب بيد التحكم. أيضاً نسخة الحاسب الشخصي تحتوي علي ميزة تعديل وضبط الأسلحة وهي ميزة اضافية غير متواجدة داخل نسخ أجهزة الـ Consoles.


ونذكر بأن إطلاق المحتويات الإضافية علي الأجهزة المنزلية والحاسب سيكون في نفس الوقت دون أية تأجيلات ، فعلي الرغم من تأخير نسخة الحاسب الشخصي إلي ستة أسابيع بعد إطلاقها علي المنصات المنزلية ، ولكن هذا لا يعني بأن المحتويات الإضافية ستتعرض للتأخير كذلك .

 تجربة Destiny 2 علي الحاسب الشخصي ما زالت هي الأكثر إثارة وصلابة لمن لم يخض تجربة اللعبة بعد ، ننصحه بالطبع بشرائها علي الرغم من بعض مشاكل الشبكة التي واجعت بعض اللاعبين "ايضاً بعض من هذه المشاكل كانت موجودة علي نسخ الكونسلز" لكن الدعم الفني للعبة كان سريع و متجاوب بحل معظم المشاكل التي تواجه اللاعبين وايضاً إغفال المطور عن ادراج الشات الجماعي, لكن ذلك لن يعيق تجربة اللعب عليك.


يمكنك الإطلاع علي مراجعتنا للعبة سابقاً علي PS4  من هنا


نسخة الحاسب صراحة اضافت للعبة و كانت خطوة اضافية ناجحه للسلسة و هو شئ نادر! فقلما يتم اعادة اصدار لعبة علي الـ PC بعد اصدارها علي اجهزة الكونسلز و تكون بهذه الجودة العالية.


هل إصدار PC للعبة Destiny 2 بالمستوي المأمول؟ Reviewed by Mohamed Nassr on أكتوبر 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.